أخبار حصرية

تحت شعار “تحدي كوفيد- ١٩ للصغار”.. إقامة الفعاليات الثقافية والاجتماعية ضمن حملة “قريبًا نجتمع” بالمدينة المنورة

تستمر فعاليات مبادرة “تحدي كوفيد-١٩ للصغار” بالراشد ميغا مول، ضمن حملة “قريبًا نجتمع” التي أطلقها فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة ليومها الثاني، بالوعي والتثقيف واتباع الاحترازات الوقائية من الأزمة لحماية أبطال المستقبل، وبقيادة رئيسة فريق الإعلام الواعي خديجة السيد، اليوم الاثنين بممشى الهجرة من الساعة ٨ وحتى ١٠ مساءً مع الوعي والتثقيف.

المدينة المنورة / عمر شيخ

وأشاد مدير إدارة التدريب بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة سعد حامد الحجيلي، أن مبادرة “تحدي كوفيد-١٩ للصغار” التوعوية لها دور كبير في تثقيف وتعليم الجميع كيفية مواجهة اي جائحة وأي مشكلة يتعرض لها، بتثقيف الجميع من خلال هذه المبادرة التي قدمت من فريق الإعلام الواعي مستهدفة فئة الصغار، وتعتبر أولى المبادرات التي قُدمت للصغار لأنهم أحد أهم دعائم هذا المجتمع على أرض الواقع والممارسة، فهناك تدريبات وتطبيقات على كيفية التعامل مع الآخرين والتباعد وتعقيم اليدين وكيفية لبس وخلع الكمامة وكيفية صنع المعقم. مؤكدًا أن العديد من المسابقات مع المبدع أحمد هزازي، ومشاركة بعض الشخصيات الكرتونية والهدايا المقدمة من مدن الواقع الافتراضي والراشد ميغا مول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88