أخبار حصرية

تحدي كوفيد “١٩” للصغار ضمن حملة “قريبا نجتمع”

في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة العربية السعودية للسيطرة على انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩” ومدى احتياج فئة “الصغار” للوعي والتثقيف بكيفية التعامل مع هذا الفيروس للوصول “المدينة صفر”.

عمر شيخ – مكة المكرمة.

يُطلق فريق الإعلام الواعي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة مبادرة “تحدي كوفيد ١٩ للصغار” – ضمن حملة “قريباً نجتمع” – بالتعاون مع وزارة الصحة وهيئة الهلال الأحمر وأمانة منطقة المدينة المنورة وفريق “قولدن قارد، صنائع المعروف التطوعي، عطاءات طيبة، يداً بيد، نخبة الإحسان، بوست المدينة”.

برعاية سعادة مساعد مدير الفرع لقطاع التنمية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ/ فالح بن حجي العنزي.

علماً بأن المبادرة تعتبر الأولى من نوعها منذ بداية هذه الجائحة والعودة للحياة الطبيعية، حيث إن المبادرة ستقام على مدار أربعة أيام متتالية ابتداءً من يوم السبت الموافق – (٢٠ – ٢٣) – ذو القعدة – (١٤٤١) – هجرية.

كما تشتمل على العديد من الجوائز والهدايا المقدمة من مدن الواقع الافتراضي والراشد ميغا مول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88