أخبار حصرية

بلدية تاروت تضبط ١٢٠ كجم مواد غذائية مخالفة

ضبطت بلدية تاروت التابعة لبلدية محافظة القطيف، ١٢٠ كجم من المواد الغذائية من الباعة الجائلين المخالفين، وذلك من خلال الحملات التفتيشية والجولات الميدانية في جزيرة تاروت، والتي تأتي ضمن حملة الرقابة البلدية.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وقال رئيس بلدية محافظة القطيف محمد الحسيني، إن البلدية تسعى في المقام الأول للحفاظ على الصحة العامة بتطبيق الأنظمة والتعليمات، والتقيد بلائحة لاشتراطات البلدية، ودعا إلى تعاون المواطنين في الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات عبر أرقام البلاغات، أو مواقع التواصل الإلكترونية الرسمية.

من جهته قال رئيس بلدية تاروت عبد العزيز الشلاحي، أنه تم ضبط ١٢٠ كجم من المواد الغذائية مجهولة المصدر، التي تُعرض بطريقة مخالفة للأنظمة البلدية، إضافة إلى تسببها في تشويه المظهر العام.

وبين أن البلدية تسعى إلى تكثيف الرقابة من خلال الحملة على الباعة الجائلين والمحال التجارية والمتعلقة بالصحة العامة، يأتي ذلك ضمن جولات البلدية الرقابية المكثفة للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية، والتزام جميع المنشآت الصحية بها.

وأكد أن البلدية مستمرة في تكثيف الجولات الميدانية حرصًا على سلامة المستهلك، و”نأمل من كافة الإخوة الإبلاغ عبر مركز البلاغات ٩٤٠ عند وجود أي مخالفات أو ملاحظات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88