أخبار حصرية

وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية يشيد بالدورة العلمية (إذكاء القرائح بأحكام الجوائح)

أشاد وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ سلمان بن صالح المقوشي، بالدورة العلمية الصيفية عن بعد (إذكاء القرائح بأحكام الجوائح)، التي انطلقت برعاية الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، خلال الفترة من يوم الأربعاء الموافق 10/ 11 وحتى يوم الخميس  18/ 11/ 1441هـ.

مكة المكرمة / عمر شيخ

وستقام الدورة تحت إشراف وتنظيم وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية، وافتتحها الرئيس العام بمحاضرة ألقاها عن بعد، بعنوان: (جهود المملكة العربية السعودية في التصدي لجائحة كورونا)، بيّن فيها أن جهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله- في التصدي لجائحة كورونا، تضمنت قرارات استباقية، وتدابير احترازية، وإجراءات وقائية صارمة؛ لمواجهة الوباء والحدّ من تفشيه، منوهًا بتضافر جهود جميع القطاعات الحكومية والأمنية في اتخاذ الخطوات المطلوبة والاحتياطات اللازمة.

وأشار المقوشي إلى أن الرئيس العام تطرق إلى الأثر الإيجابي في قرارات تعليق الدخول إلى المملكة للعمرة، وزيارة المسجد النبوي، وتعليق العمرة للمواطنين والمقيمين في المملكة، مؤكدًا أن تلك القرارات تتواءم مع قواعد الشريعة الإسلامية، وتنبثق من حرص القيادة الرشيدة على صحة وسلامة وأمن قاصدي الحرمين الشريفين.

واختتم المقوشي، بأن هذه الدورات تأتي انطلاقًا من رسالة الحرمين الشريفين العلمية والدعوية والإرشادية، وأن يكون منبرًا لنشر هدايات هذا الدين، وتوجيهًا وإرشادًا للمسلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88