الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات رائعة وجديدة لـ”غرف النوم” وأسطح المنازل تعرفي عليها

في الطوابق الأخيرة للأبنية العالية، أو في المنازل الطابقية حيث نقف أمام مشكلة السقف المائل الذي يتحول في ديكورات غرف نوم الأسطح من مشكلة إلى قيمة جمالية مضافة على الديكور الداخلي، ولا يمكننا أن ننكر أننا سوف نقف أمام معضلة الارتفاع المنخفض في بعض الزوايا، وكيفية توزيع الإنارة إلى ما هنالك من مشكلات سوف تفرض حلول جذابة وفريدة كما سترين .

ديكورات خاصة في غرف نوم أسطح المنازل :
-استفيدي من الفراغات ذات الارتفاعات المنخفضة بوضع كنب مريح يمكنك الجلوس عليه والاسترخاء حيث لست مضطرة للوقوف في هذه الزاوية.
-وزعي بعض المكاتب الصغيرة في الفراغات المنخفضة.
-ضعي السرير عند الأسقف المائلة في المناطق المنخفضة فيها حيث لست بحاجة لارتفاع مثالي يسمح لك بالوقوف.
-اعتمدي على الإنارة الطبيعية من الأسقف المائلة أو الجدران حيث لا يمكن التمييز بينهما أحيانا، فتتحول غرفة النوم لمساحة زجاجية مطلة على منظر طبيعي خلاب أو ما تتم الاستفادة من تصاميم مميزة لأجهزة إنارة تستخدم في أسطح المنازل.
-استخدام هيكلية الأسقف المائلة في ديكورات غرف النوم  كجزء من الديكور الداخلي، مثل العوارض الخشبية الحاملة التي يصبح شكلها جذابًا في الديكور ويعطيه شكل روستيك rustic أو فينتاج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88