تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تنظم “تلاقي” لخريجي كلية الطب

نظم مركز الخريجين والتنمية المهنية تلاقي عن بعد لخريجي كلية الطب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل،

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وافتتح اللقاء وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع أ.د.عبد الله بن حسين القاضي متحدثاً عن مخرجات كلية الطب وتميزها منذ تأسيسها وعن النقلات النوعية التي حدثت في مسيرتها مستذكراً تاريخ نشأة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، وعن مسارات الجامعة الأربعة وعن ركائزها الأساسية: الاعتماد الأكاديمي والاعتماد المؤسسي.

وقد وجه د. القاضي دعوة إلى الخريجين بالمشاركة في الندوات والمحاضرات، وحضر اللقاء الدكتور محمد عبد العالي المتحدث باسم وزارة الصحة وأعرب عن سعادته وفخره بلقاء الجامعة والخريجين الكرام ممن زاملهم أو تتلمذ على أيديهم.

وتحدث الدكتور العبد العالي عن أثر جائحة كورونا في الحياة، وتحدث عن نقل الأخبار المحزنة مؤكدًا أن المهنية الطبية جزءٌ لا يتجزأ منها طريقة التعامل مع الأخبار المحزنة، وأنه لا يوجد خبر صعب إذا كان فيه صدق ومحبة إلى جانب الأمانة والشفافية، ويعد الدكتور محمد العبد العالي أحد خريجي الكلية البارزين.
وأكد الدكتور علي السلطان عميد كلية الطب على حرص الكلية على لقاء الخريجين، وتحدث عن الدفعة الأولى للخريجين في عام ٧٥-٧٦ ميلادي وتاريخ الكلية الحافل بالإنجازات.

وتحدث د. عبد الرحمن العنزي مدير وحدة الخريجين والتنمية المهنية في كلية الطب عن مهارة التواصل عن بعد بزمن الكورونا.

وقدمت د. أماني البحر مديرة مركز الخريجين بالجامعة نبذة تعريفية للحاضرين عن المركز وجهوده تحت مظلة وكالة الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع. وقد تحدثت د. البحر عن مهام المركز في عرضها صفحة الخريجين بموقع الجامعة، وعن أبرز خدمات المركز كبرنامج تلاقي وبطاقة الخريج التي يطلق عليها مسمى البطاقة الذهبية كونها تربط الخريج بالجامعة الأم وعن مزاياها وفوائدها لحاملها، وعن الدورات التدريبية التي أقيمت وتقدر بنحو ٢٠٠ دورة فصلية في العام، والخدمات التي يقدمها المركز من الاستشارات المهنية المجانية.

وقد شارك في اللقاء من الخريجين البارزين د. محمد توفيق نعمان و د. سيف الدين بلال ود. عادل الرشود ود. عبد المحسن الملحم ود. أحمد عمار ود. أمين العلي ود. دلال التميمي، والعديد من الخريجين بجميع أنحاء العالم من كندا والولايات المتحدة والإمارات والبحرين.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم المخواة يرأس اجتماع لجنة الاستعداد ويؤكد الإنجاز الفوري لمتطلبات البداية الجادة

ترأس ‫مدير التعليم اليوم – عن بُعد – الاجتماع الثالث للجنة الاستعداد بحضور جميع أعضاء ...

مدير تعليم جازان‬ يتفقد المستودعات المركزية ومشروع الأرشفة الإلكترونية

تفقد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان إبراهيم بن محمد أبو هادي صباح اليوم، مستودعات الإدارة ...

طالبتان من تعليم الأحساء تحصدان ميداليتين في أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي

حققت طالبتان من تعليم الأحساء ميداليتين في المشروع الوزاري أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي بدورته الخامسة ...

تعليم الأحساء يطلق برامج تدريبية للتوعية بلائحة الوظائف التعليمية الجديدة

تعتزم الإدارة العامة للتعليم بالأحساء، إطلاق حزمة من البرامج التدريبية عن بعد، بدءًا من يوم ...

4 طالبات بتعليم مكة يحصدن ميدليات ذهبية وفضية في أولمبياد الرسم والتصوير

هنأت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الطالبات الفائزات على المستوى الوطني في المشروع الوزاري ...

Switch to mobile version