أخبار حصرية

تعليم الزلفي يحقق ثلاثة مراكز ذهبية على مستوى المملكة

توجت إدارة التعليم في محافظة الزلفي مُشاركتها في أولمبياد التصميم الفني الذي أقيم على مستوى المملكة، ونظمته وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم بإشراف الإدارة العامة للنشاط “بنات”، بتحقيق ثلاثة مراكز ذهبية ومركز فضي في مختلف المنافسات.

الزلفي – مبارك الدوسري
وأوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات “بنات” بتعليم المحافظة، بدور الحمد  أن أولمبياد التصميم الفني نظمته الوزارة بهدف إطلاق الخيال الفني الإبداعي وتنميته للإسهام في تطور الحركة الفنية في المملكة، ونشر ثقافة الاستخدام الآمن والفاعل لـ”الإنترنت” ووسائل التقنية والعمل بروح الفريق الواحد، وتنمية مهارات التفكير الإبداعي للأداء الفعال، وتبادل الخبرات الفنية في مجال التصميم الفني، بالإضافة إلى إشراك أولياء الأمور لتحفيز الطالبات المبدعات للمشاركة في المسابقات الفنية التنافسية.

من جهته ثمن مُدير التعليم بالمحافظة الأستاذ محمد بن عبد الله الطريقي هذا الإنجاز ووصفه بثمرة الجهود المبذولة لتحقيق أفضل المراكز، مقدمًا التهنئة للطالبات ومعلماتهن وأسرهم ومدارسهن على هذا الإنجاز الذي يُضاف لمنجزات الإدارة في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88