تابعوا احتفالات هتون #باليوم_الوطني__السعودي 90أسمى التهاني لقيادتنا الرشيدة والشعب السعودي الكريممبارك لنا وعلينا 90 عامًا من العطاء والإنجاز لوطننااليوم الوطني قصة حضارة وتاريخ وصدارة نعيشها بكل فخردام عزك ياوطن وحفظك الله أمنًا مطمئنًاصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

طيف القت المطيري بنجاحها تلون حياتها بأجمل الألوان

كان للمرحلة الثانوية دورها في بلورة شخصية طيف بنت سعود القت المطيري هذه الفتاة ذات الشخصية المميزة الناعمة والحساسة والتي تحب الإبداع وتسعى لأن يكون التفوق هو شعارها  وأن تلون  حياتها بأجمل الألوان، فاسمها  الجميل يعكس شخصيتها.
وقد تمم الله ووفقها هذا العام 2020م بالتفوق والنجاح من المرحلة الثانوية في ثانوية رحاب المعرفة حيث تناغمت  سعادتها و تجاوبت مع سعادة والدها الأستاذ سعود القت شاعر الوطن ووالدتها وباقي أفراد عائلتها  .
وقد انهالت عليها التهاني من الأهل والأقارب وعلى رأسهم خالها الاستاذ فهد بن مرشد المطيري مسؤول العلاقات العامة في صحيفة هتون .
وعن طموحاتها الجامعية فإن طيف قررت الالتحاق بالجامعة في قسم علوم إدارية لدراسة تخصص إدارة الأعمال حيث يعتبر تخصص إدارة الأعمال من التخصصات التي تتيح لخريجيها العمل في مجالات لا محدودة  التي  تتفق مع احتياجات المجتمع وتزيد من  قدرات الطلاب لكي يساهموا مساهمة فعاله  في بناء المجتمع

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدارس بوابة المعرفة تحتفل.. مشاركة الطالب المتألق يوسف صقر باليوم الوطني

مدارس بوابة المعرفة تحتفل.. مشاركة الطالب المتميز مجد جمعور باليوم الوطني

مدارس بوابة المعرفة تحتفل.. مشاركة الطالب المتألق باسل جوخكار باليوم الوطني

مدارس بوابة المعرفة تحتفل.. مشاركة الطالب المبدع رامي خان باليوم الوطني

مدارس بوابة المعرفة تحتفل.. مشاركة الطالب المتفوق محمد بشير باليوم الوطني

Switch to mobile version