أخبار حصرية

هكذا احتفل المصابون بفيروس كورونا بالعيد في الأحساء

في محجر المصابين بفيروس كورونا بالأحساء كان العيد مختلفًا، الهدوء يعم المكان وترقب لشفاء الحالات، في حين ساهم شباب متطوعون برسم البسمة على شفاههم في مبادرة تحت شعار “عيدنا معكم أجمل” من تنظيم جهات خاصة بالتعاون مع مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء.

الأحساء/ عبد اللطيف المحيسن

أوضح الأستاذ ناصر عبد الله العميرين صاحب المبادرة بأنه تم توزيع الورد والحلوى وعبارات التهاني البراقة لمعايدة المصابين بالفيروس الذين لم يتوقعوا أن يصبح عيدهم مختلفًا، لكنهم ملتزمون بالإجراءات الصحية.

وأشار عزام الربيعة مدير مركز العمل التطوعي بالأحساء إلى أن المتطوعين انطلقوا من غرف متابعة المصابين لمعايدة الكوادر الصحية التي تراقب سلامة المرضى ليل نهار، ثم انطلقوا إلى نقاط التفتيش الميدانية لتطبيق إجراءات منع التجول الكامل.

وبين زياد طارق الشعيبي أحد المشاركين في المبادرة أنها تهدف بشكل أساسي إلى مشاركة الجهات التي لم تعرف معنى العيد بتفانيها في العمل، والوقوف بجانب المصابين في المحاجر الصحية الذين يبحثون عن عبارات الأمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88