تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

مقهى يرفض استقبال رئيسة وزراء نيوزيلندا بموجب قواعد مكافحة كورونا

اعتذر مقهى في نيوزيلندا عن استقبال رئيسة وزراء البلاد جاسيندا أرديرن، نظرًا لأن عدد الزبائن وصل إلى الحد الذي تسمح به قواعد التباعد الاجتماعي المفروضة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وخففت الحكومة الكثير من القيود من يوم الخميس، وأعادت فتح المقاهي ودور العرض السينمائي ومراكز التسوق بعد شهرين من تطبيق قيود كانت من بين الأكثر صرامة في العالم لمكافحة المرض.

وذكرت وسائل إعلام نيوزيلندية أن أرديرن وصديقها كلارك جايفورد توجها للمقهى لتناول الإفطار يوم السبت في العاصمة ولنجتون، لكن في البداية قيل لهما إنه امتلأ بالحد المسموح به من الزبائن. لكن موظفًا في المقهى لحق بهما بعد دقائق قليلة عندما خلت طاولة وتمكنا من العودة.

وألقى جايفورد باللوم على نفسه، وقال على تويتر ”علي أن أتحمل مسؤولية ذلك، فلم أرتب للأمر وأحجز في أي مكان، كان من اللطيف جدًّا منهم أن لحقوا بنا عندما خلت طاولة. خدمة ممتازة“.

وقال المكتب الصحفي لرئيسة الوزراء إن الانتظار عند مقهى مسألة متوقعة بسبب قيود كورونا. ونقل التلفزيون الحكومي عن المكتب الصحفي لأرديرن ”رئيسة الوزراء تقول إنها تنتظر مثلما يفعل الجميع“.

وتمكنت نيوزيلندا من احتواء جائحة كورونا قبل أن تضغط على النظام الصحي في البلاد، وأظهرت بيانات من وزارة الصحة أن البلاد سجلت 1,149 إصابة مؤكدة و21 وفاة حتى اليوم الأحد.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موضة تسريحات وفق شكل فيروس كورونا

كان لاجتياح فيروس كورونا المستجد آثاره على عالم موضة في مجال تسريحات الشعر والصيحاتالجديدة. هتون ...

صالون حلاقة يقدم “تسريحة كورونا”.. وبثمن مناسب!

تحول فيروس كورونا إلى موضة جديدة انطلقت من أحد صالونات تصفيف الشعر في أحد الأحياء ...

هولندا.. مطعم يستقبل زبائنه في أكشاك زجاجية

توصل مطعم هولندي إلى طريقة مبتكرة لتقديم العشاء لزبائنه في “أكشاك زجاجية صغيرة”، للحفاظ على ...

رغم قيود كورونا.. مؤدون يضفون البهجة على رمضان في القدس

تصاعدت ألسنة اللهب من أطراف عصي المؤدين، في حين جاب مسرح مهرجان رمضان المتنقل الشوارع ...

الأسبان يخرجون للتريض بعد 49 يومًا من العزل العام

خرج ممارسو رياضة العدو وركوب الدراجات في أنحاء إسبانيا من منازلهم في وقت مبكر اليوم ...

Switch to mobile version