تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

Sun Headed Into Hibernation Solar Studies Predict

When the current solar cycle wraps up, the sun is going to take a breather, according to a suite of studies forecasting a solar lull.

Enjoy our stormy sun while it lasts. When our star drops out of its latest sunspot activity cycle, the sun is most likely going into hibernation, scientists announced today.

e independent studies of the sun’s insides, surface, and upper atmosphere all predict that the next solar cycle will be significantly delayed—if it happens at all. Normally, the next cycle would be expected to start roughly around 2020.

The combined data indicate that we may soon be headed into what’s known as a grand minimum, a period of unusually low solar activity.

The predicted solar “sleep” is being compared to the last grand minimum on record, which occurred between 1645 and 1715.

⭕️——-ملخص بالعربي —-

مخاوف تجتاح العالم من أن  الشمس سوف تنام في سبات عميق

يعتقد الخبراء أننا على وشك الدخول في أعمق فترة منانحسارأشعة الشمس المسجلة على الإطلاق، معاختفاء البقع الشمسية فعلياً. ويخشى علماء ناسا من أن يكون تكراراً لـDalton Minimum، التي حدثت بين1790 و1830، ما أدى إلى فترات من البرد القارس وفقدان المحاصيل والمجاعة وانفجارات بركانية

وقال الفلكي الدكتور توني فيليبس:الحد الأدنى من الطاقة الشمسية جار، وهو عميق. أصبح المجالالمغناطيسي للشمس ضعيفاً، ما يسمح بأشعة كونية إضافية في النظام الشمسي. وتشكل الأشعة الكونيةالزائدة خطراً على صحة رواد الفضاء والمسافرين في الهواء القطبي

حذَّر عالمٌ من أن الأرض قد تواجه طقساً شديد البرودة وعواصف ثلجية حادة على مدى الـ30 عاماً المقبلة، اذ سيواجه  الكوكب أدنى مستوى للنشاط الشمسي. حيث يقول العالم إن البرد المفاجئ، الناجم عن دخولالشمس في «سبات» طبيعي، يهدد بالتسبب في نقص غذائي مع انخفاض درجات الحرارة في كافة أنحاءالكوكب.

منقول عن

صحيفة The Sun البريطانية

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“رُبَّ ضارة نافعة”.. السعوديون يضربون المثل في التعاون والتكاتف في مواجهة كورونا

جسد واحد ومصير واحد، هذا ما سارع السعوديون لتحقيقه على أرض الواقع رافعين شعار “كلنا ...

الشيخ الشاعر دعيج آل صباح يتعاون مع الملحن الدكتور الدخيل

تشهد الساحة الغنائية أول تعاون يجمع عملاقين من عمالقة الفن وهما: الشاعر الشيخ دعيج الخليفة ...

بالصور.. تركيب بوابات التعقيم الذاتي في “الحرم النبوي”، مبادرة من رجل الأعمال المهندس مطلق الشلاحي

ابتكارات ومبادرات أدخلت السعوديين من مختلف مناطق المملكة على خط الحرب التي تخوضها البلاد قيادة ...

رامز مجنون رسمي وضيوف يمثلون الخوف 100%

الكل حتى هذا اليوم يشاهد البرامج التليفزيونية التي تحتوي مقالب ومواقف فكاهية غير متوقعة لدى ...

موضة تسريحات وفق شكل فيروس كورونا

كان لاجتياح فيروس كورونا المستجد آثاره على عالم موضة في مجال تسريحات الشعر والصيحاتالجديدة. هتون ...

Switch to mobile version