الجمال والديكورالطب والحياة

“رعاية السكتة الدماغية” بالمستشفى السعودي الألماني تنقذ مريضًا من الشلل التام في الرياض

أنقذت وحدة رعاية السكتة الدماغية بالمستشفى السعودي الألماني، تشارلز هزي “فرنسي الجنسية”، من الشلل التام إثر إصابته بجلطة دماغية حادة، أدت إلى الشلل الكامل في الجانب الأيمن من الجسم.

ونُقل إلى وحدة رعاية السكتة الدماغية، بعد عمل الفحوصات والأشعة اللازمة، لتلقي العلاج بإشراف نخبة من أطباء المخ والأعصاب، وبعد ساعات قليلة من حقنه بعقار (TPA) المذيب للجلطات، أصبح المريض في كامل قوته العضلية، ما دفعه ليقول عن وحدة رعاية السكتة الدماغية “أنا أحب هذا المكان”.

وتُعتبر وحدة رعاية السكتة الدماغية بالرياض، من الأقسام الرائدة في علاج جلطات ونزيف المخ الحاد، نظرًا لما يتمتع به من إمكانيات هائلة في إدارة وعلاج مثل هذه الحالات، وتحتوي على عقار الـ(TPA) المذيب للجلطات، إضافة إلى إمكانية إزالة الجلطات المخية عن طريق القسطرة التداخلية بالمستشفى وعلاج جميع حالات النزيف المخي التلقائي.

وتسعى مجموعة مستشفيات السعودي الألماني لتحسين تجربة المريض في مستشفياتها، وتحقيق شعارها “نحن بعون الله نرعاكم”، وتقديم أفضل الخدمات الصحية الرائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88