أخبار حصرية

9208 جولة رقابية خلال عشرة أيام في الشرقية

بلغ عدد الجولات الرقابية خلال الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان المبارك 9,208 جولة رقابية، و169 جولة مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، كما تم تسجيل 1,067  مخالفة وغرامة، فيما أسفرت جهود الأمانة في اليوم العاشر فقط، ضمن الإجراءات التي تتبعها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، عن تنفيذ 967 جولة رقابية، و14 جولة مشتركة مع الجهات ذات العلاقة.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وتأتي هذه الجهود ضمن الجولات الميدانية التي تقوم بها أمانة المنطقة الشرقية، من خلال تكثيف جولاتها الرقابية التفتيشية في مختلف مدن ومحافظات المنطقة؛ للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية.

وتوزّعت الفرق الرقابية على المنشآت الغذائية ومراكز التسوق والمنشآت التجارية المستثناة منذ بدء مزاولتها الأنشطة؛ للتأكد من ضمان تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي ألزمت بها الأمانة كافة منافذ البيع للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال تعقيم عربات التسوق، وتوفير الكمامات والقفازات والمعقمات للمتسوقين، وتعقيم وتطهير أماكن التلامس والأسطح، وتطبيق المخالفات للمنشآت غير الملتزمة بهذه الإجراءات التي تقف عليها الأمانة للحد من انتشار الفيروس وحماية المواطنين والمقيمين.

وتحرص الأمانة على تكثيف الجولات التفتيشية الميدانية، وكذلك الفرق الرقابية، من خلال تضافر الجهود والاستعدادات ضمن الخطة الرقابية على المنشآت الغذائية والتجارية، والتي تسهم في الحد من انتشار فيروس “كورونا” بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الأمانة على كافة المنشآت.

‪ ودَعت الأمانة إلى ضرورة الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى على الخدمات البلدية من خلال مركز (940).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88