أخبار حصرية

تعليم الأحساء يحصد المستوى الذهبي والمركز الأول بالأداء المتميز في “ريالي”

حقق طلاب وطالبات تعليم الأحساء “بنين وبنات” المستوى الذهبي في برنامج ريالي للوعي المالي، كما حصدت إدارتي النشاط الطلابي في قطاعي البنين والبنات المركز الأول للأداء المتميز في ذات البرنامج؛ للعام ١٤٤١هـ، وذلك على مستوى المناطق والمحافظات التعليمية المتنافسة بالمملكة.

الأحساء / عبد اللطيف المحيسن

وبهذه المناسبة، هنأ مدير عام تعليم الأحساء حمد بن محمد العيسى، المساعدة للشؤون التعليمية خلود بنت صالح الكليبي، ومديري النشاط الطلابي في قطاعي البنين والبنات صلاح المغربي وهيفاء البشير، وسفراء برنامج ريالي: المشرف التربوي محمد الدعيج، والمشرفة التربوية مها الديفون، وطلبة المدارس المشاركة ومعلميهم؛ مثمنًا الجهود الحثيثة التي بُذلت ضمن خطة البرامج التوعوية والتثقيفية في مجال الوعي المالي، والتي استهدفت طلبة التعليم العام في جميع المراحل الدراسية، ونُفذت طيلة العام الدراسي الحالي، مما كان له طيب الأثر في تحقيق هذا الإنجاز النوعي، متمنيًا للجميع تحقيق مزيد من مستويات الإنجاز النوعية التي تعود بالنفع على الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية.

يُذكر أن برنامج ريالي للوعي المالي تقدمه وزارة التعليم بالتعاون مع شركة سيدكو القابضة؛ ويهدف إلى تأهيل مليوني طالب وطالبة في المدارس والجامعات حتى عام 2020، عبر تعزيز ثقافة الوعي المالي وأهميته وقيمته. ويُشار إلى أن الإدارة العامة لتعليم الأحساء ممثلة في إدارتي النشاط الطلابي “بنين وبنات” قد تلقت الشكر والتهنئة من شركة سيدكو نظير تحقيق المستوى الذهبي والمركز الأول للأداء المتميز في برنامج ريالي للعام الدراسي الحالي ١٤٤١هـ.

من جانبها أشادت المساعدة للشؤون التعليمية بهذا الإنجاز، وأعربت عن شكرها لجميع الجهود التي بُذلت من القائمين على البرنامج وهنأتهم بهذه المناسبة، وأوضحت الكليبي أن برنامج “ريالي” يهدف إلى تثقيف وتوعية الطلبة، ويزودهم بالمعارف والأدوات اللازمة التي تمكنهم من مواجهة مسؤولياتهم المالية بقرارات سليمة تسهم في عيش حياة كريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88