الفنون والإعلامفن و ثقافة

دينا فؤاد تؤكد أن دور نسرين عشماوي مختلف عما قدمته من قبل

تشعر الفنانة دينا فؤاد بحماس كبير، وتتطلع لمعرفة ردود الأفعال حول «الاختيار»، الذي تشارك فى بطولته بجانب نخبة من نجوم الفن، وكذلك حول تجسيدها شخصية «نسرين» زوجة الإرهابى هشام عشماوي. وقالت «دينا» إن طبيعة هذه الشخصية كانت السبب الرئيسي وراء موافقتها على المشاركة فى العمل، وذلك فى إطار سيناريو جديد ومختلف تمامًا عما قدمته من قبل، معتبرة أن المؤلف باهر دويدار أبدع فى كتابة الأحداث، واهتم بأدق التفاصيل الموثقة والحقيقية، لكون العمل يجسد سيرة ذاتية لواحد من الشهداء العظماء. وكشفت عن تعرضها لهجوم كبير من قبل البعض بسبب ارتدائها «النقاب» فى تجسيد شخصية زوجة الإرهابى «عشماوى»، مشددة على أنها لا تخشى الهجوم بسبب ذلك، فالأمر لا يتعدى كونه تمثيلًا، ولا يقصد منه إهانة أى شخص أو معتقد، وسط التزام تام بالأحداث الحقيقية دون نقصان أو زيادة. وأشارت إلى الانتهاء من تصوير نسبة كبيرة من مشاهد المسلسل، مع استمرار تصوير بقية الأحداث خلال شهر رمضان، معربة عن أملها فى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

ولفتت إلى التعامل بحرفية وحرص شديدين مع أزمة فيروس «كورونا المستجد»، متمنية أن تنتهى هذه الأزمة بسلام، وداعية المواطنين للالتزام بإجراءات الوقاية التى أوصت بها وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية لمنع انتشار الوباء. وعن اعتراضات البعض على تصوير المسلسلات فى ظل أزمة «كورونا»، قالت النجمة الشابة: «نحن كممثلين نسعى لإمتاع الجمهور فى المنازل بأعمال فنية جديدة، وهذه المهمة تستحق تحدى الفيروس والنزول للتصوير، لكن مع اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة، على رأسها توفير المطهرات والكمامات والقفازات الطبية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88