أخبار حصرية

مركز حي المسفلة وبالتعاون مع جمعية البر لقرى جنوب مكة يوزع ( ٢٠٠ ) سلة غذائية

تم في صباح يوم الإثنين – ( ٢٠ ) – شعبان – ( ١٤٤١ ) – هجرية – توزيع – ( ٢٠٠ ) – سلة غذائيةو تسليمها لمركز حي المسفلة من جمعية البر لقرى جنوب مكة و تم التوزيع بحضور أعضاء الجمعية.

مكة المكرمة / عمر شيخ .

و مراقبيها الميدانيين حرصا من جمعية البر لقرى جنوب مكة على أن يكون التوزيع بضوابطهو وصول السلال لمستحقيها و تم التوزيع على المتضررين من جائحة كرونا في الأحياء التابعة لمركز حي المسفلة .

علما بأنه وللتوضيح فإن مركز حي المسفلة كغيره من مراكز الأحياء الأخرى يقتصر دوره على توزيع ما يصله من سلال على المحتاجين في حدود المركز ودون أي تحكم أو خيار في تحديد محتويات كل سلة انطلاقا من القاعدة الشرعية ( ما على المحسنين من سبيل ) ونظرا لأن لكل جهة داعمة ومانحة رؤيتها الخاصة في مكونات كل سلة وقد ترى بعض الجهات المانحة تقليص محتويات كل سلة بحيث يشمل أكبر عدد ممكن نظرا لكثافة الأعداد المسجلة .

و نتمنى من الجميع التعاون وتقديم الأكثر إحتياجا ان لم تكن حاجتهم ملحة وأن يجدوا العذر للمانحين و المتطوعين فهم يبذلون قصارى جهدهم لإيصال السلال لأكبر عدد ممكن في أسرع وقت إن شاء الله .

فلنعذر بعضنا البعض وندعوا للمانحين والمتطوعين فهم في حاجة ماسة لدعاءكم .

و الله نسأل أن يبارك في الجهود و يسدد الخطى ويكشف الغمة عن هذه الأمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88