أخبار حصرية

رئيس مركز الباحة الإعلامي يشكر خادم الحرمين الشريفين نيابة عن إعلاميي المنطقة

رفع رئيس المركز الإعلامي بمنطقة الباحة جمعان بن علي الكرت، نيابة عن جميع إعلاميي وإعلاميات منطقة الباحة، شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين، على ما حملته كلمته من مضامين سامية وشفافية عالية تدل على أبوته الحانية واهتمامه الكبير بسلامة المواطنين في هذا الظرف التاريخي الصعب، وتؤكد أيضًا إصرار وعزيمة المملكة لمواصلة جميع الإجراءات والتدابير لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

هتون / مريم الغامدي

وأضاف الكرت، أن كلمة خادم الحرمين الشريفين أخذت جانبين، أولًا حرصه -حفظه الله- على المواطنين والمقيمين، إذ طمأنهم بأن من أولوياته توفير الاحتياجات المعيشية، وليس هناك ما يُقلق في هذا الشأن، فضلًا عن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الجهات المعنية في سبيل صد هذا الفيروس الخطير، وأبدى ارتياحه التام للتعاون الملحوظ من أبناء شعبه وتكاتفهم ووعيهم وتقديرهم للمسؤولية. مشيدًا بالجهود التي تقوم بها القطاعات الحكومية وعلى رأسها وزارة الصحة في سبيل الحفاظ على صحة المواطن والمقيم.

وتابع أما الجانب الآخر، التوضيح بأن جميع سكان الأرض يعيشون مرحلة تاريخية صعبة بسبب هذه الجائحة التي تهدد جميع سكان الأرض، فالعالم تربطه وشائج اقتصادية وعلاقات إنسانية وتواصل معرفي وثقافي وسياحي، وليس هناك دولة في معزل عن الأخرى فكورونا لا يعترف بحدود سياسية أو موانع جغرافية ما دام العالم يرتبط ببعضه، وهنا تزداد المسؤولية العالمية المشتركة في سبيل كبح انتشار فيروس كورونا.

واختتم الكرت حديثه بالدعاء بأن يديم على بلادنا نعمة الأمن، والأمان، والاستقرار في ظلّ قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وأن يحفظ شعبنا الوفي ووطنا الغالي من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88