أخبار حصرية

التحكيم يقيم السيارات المشاركة في مهرجان (الدرعية للسيارات الكلاسيكية) إلكترونيًّا للعام الثالث

اعتمدت لجنة تحكيم السيارات الكلاسيكية في مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية 2020، والتي تضم 45 حكمًا من عدة جنسيات مختلفة (السعودية، ودول مجلس التعاون، والعرب، والأجانب).

هتون/ خالد محمد زيني

على الطريقة الإلكترونية لتقييم المشاركين في مسابقة السيارات الكلاسيكية في فئاتها الـ 28 للعام الثالث على التوالي.


وجاءت آليه فرز السيارات على 29 فئة من خلال التحكيم والتنسيق مع 20 حكم محلي و25 حكم خليجي ودولي والفرز الإلكتروني.

أوضح ذلك رئيس لجنة التحكيم في المهرجان المهندس بليغ زمزمي، مبينًا أنه تم توزيع حكام المهرجان على فئات السيارات المختلفة التي اعتمدت اللجنة في عملها على أعلى المعايير المنبثقة في مثل هذه المهرجانات، حيث طبق المهرجان للعام الثالث على التوالي التحكيم الإلكتروني من شركة (ستار نيون) للحلول التقنية.

من جانبه، أوضح عضو لجنه التحكيم الأستاذ/ داوود الوادي، أن هناك معايير فنية لكل فئة من فئات السيارات المصنفة والتغييرات المدخلة على السيارة، سواء كان المحرك أو التغييرات الخارجية، إلى جانب النظافة الداخلية التي كانت محل اهتمام وتأثير في تقييم سيارة عن أخرى.

من جهته، أكد عضو لجنه التحكيم وعضو نادي أبوظبي للسيارات الكلاسكية الإماراتي مبارك المنصوري، على أهمية تواجد صاحب السيارة أثناء التقييم، وهو شرط أساسي من شروط اللجنة للإجابة على استفساراتها بخصوص التغييرات المدخلة على السيارة المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88