أخبار حصرية

الزامل: لاعبو القادسية جاهزون لاستعادة الصدارة

اعرب مساعد الزامل رئيس نادي القادسية عن سعادته الكبيرة بالحالة المعنوية التي بات عليها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ،لاسيما في ظل الدعم الذي يحظى به الفريق القدساوي من جميع القدساويين .

الخبر/ عبداللطيف المحيسن
وأشاد الزامل بالبادرة التي أقدم عليها الرمز القدساوي أحمد الزامل من خلال اقامة مأدبة عشاء للفريق لتحفيزهم لمباراة غدا الاربعاء امام فريق العين متصدر ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ضمن مباريات الجولة الـ 26 للمسابقة .
وقال الزامل : البادرة ليست مستغربة على قامة ورمز قدساوي كبير يتمتع بقدر عال من المحبة والتقدير لدى كافة القدساويين، ولا شك في أنها جاءت في وقت مهم للفريق فاللاعبين بحاجة الى من يشد من أزرهم ويرفع معنوياتهم ويدعمهم للاستحقاقات المقبلة ، واللقاء كان أخوي بدرجة كبيرة وزاد درجة الانسجام والتآلف بين اللاعبين .
وكشف رئيس نادي القادسية : تنتظرنا مباراة مهمة امام شقيقنا نادي العين ، فالفارق النقطي بين الفريقين يزيد من قوة واهمية المباراة .
وتابع الزامل : الفريق القدساوي جاهز فنيا وبدنيا لحسم النقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات من جهة ، واستعادة الصدارة من جهة اخرى .
واختتم الزامل حديثه بالقول : نخطط دائما للفوز ونسعى لاسعاد الجماهير القدساوية بالعودة السريعة لدوري المحترفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88