أخبار حصرية

مقيمو دار الرعاية الاجتماعية بعنيزة في ضيافة لجنة شباب النبهانية

نفذت لجنة شباب محافظة النبهانية، برنامجًا خاصًا ومميزًا لمقيمي دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بعنيزة، والذي حمل شعار “غالين علينا”، وذلك في منتزه السليل بحضور محافظ النبهانية طارق اليحيا ومدير دار الرعاية الإجتماعية للمسنين بعنيزة منصور الدليقان، وعدد من رؤوساء الجهات الحكومية والأهلية ووجهاء وأعيان المحافظة.

يأتي ذلك في إطار التعاون بين دور الرعاية التابعة لفرع عمل وتنمية القصيم ولجان الشباب بالمنطقة، وبتوجيه ومباركة أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز بما فيه خدمة المستفيدين والمشمولين بالرعاية.

شمل البرنامج عروضًا شعبية وفقرات إنشادية وقصائد شعرية بمشاركة عدد من الشعراء والمنشدين، والطبخ الشعبي وسوالف وألعاب الأولين بالإضافة إلى توزيع الهدايا على النزلاء.

من جانبه أوضح رئيس لجنة شباب النبهانية خالد الحجي، أن البرنامج يهدف إلى إخراج كبار السن من رتابة الدار إلى آفاق رحبة من الفسحة، وخلق أجواء لتقوية المحبة والترابط والتآخي وتشجيعهم على الاندماج في المجتمع واستغلال أوقاتهم بشكل مفيد وممتع، وإخراجهم من عزلتهم التي فُرضت عليهم بسبب الظروف الصحية والاجتماعية، وهو ما يعيدهم بشكل أفضل إلى حلقة التواصل المجتمعي، ويجدد لديهم الشعور بكونهم لا يزالون جزءًا لا يتجزأ من المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88