أخبار حصرية

أمير جازان يتسلم التقرير السنوي لمكافحة المخدرات ويوجه بإنشاء مركز للتوعية الوقائية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بديوان الإمارة اليوم، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد سعد بن محمد بن جليغم.

وفي مستهل اللقاء، تسلم أمير المنطقة التقرير السنوي الإحصائي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، واستمع لشرح مفصل عما تضمنه التقرير والجهود التي قامت بها مديرية مكافحة المخدرات، وفروعها بمختلف المناطق والنتائج التي تم تحقيقها للعام المنصرم 1440هـ في مجال مكافحة المخدرات، وما تضمنه التقرير الإحصائي من إنجازات ونجاحات متميزة حققها أفراد مكافحة المخدرات.

وأشاد أمير المنطقة بجهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات والجهات الأمنية بالمنطقة في دحر المهربين ومكافحة هذه السموم والآفات وما تحقق لها من إنجازات في الحفاظ على شباب ومكتسبات الوطن.

وأكد أهمية الدور المناط بجميع الجهات الأمنية بالمنطقة والمواطنين وضرورة تكاتف وتضافر الجهود في الإبلاغ والقبض على مروجي تلك السموم لشبابنا ولهذا الوطن الغالي.

كما وافق أمير المنطقة على إطلاق مركز للتوعية الوقائية التابع لإدارة مكافحة المخدرات بمنطقة جازان تحت مسمى مركز الأمير محمد بن ناصر للتوعية الوقائية، وذلك بمشاركة عدة جهات حكومية، ويهدف المركز إلى أداء الدور التوعوي والوقائي وإقامة معارض ومحاضرات وورش عمل عن أضرار المخدرات، وبرامج توعوية عن السلوكيات المنحرفة والخاطئة لتحصين الشباب والشابات بالمنطقة.

وعبر مدير مكافحة المخدرات بجازان العميد سعد بن جليغم عن شكره وتقديره لسموه على الموافقة على إنشاء مركز التوعية الوقائية يحمل اسم سموه، مثمنًا دعمه المتواصل لمنسوبي إدارة مكافحة المخدرات بجازان وتوجيهاته السديدة للتصدي لكل من يحاول إدخال أو تهريب المخدرات للمنطقة أو المملكة عبر حدودها.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية محمد بن عبد الله الخليوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88