أخبار حصرية

أخضر السلة يواجه سوريا غدًا في التصفيات الآسيوية النهائية بجدة

يلعب المنتخب السعودي لكرة السلة غدًا، مع نظيره السوري عند الساعة 7.15 في ثاني مبارياته في التصفيات الآسيوية النهائية لكرة السلة على صالة مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. ويسعى المنتخب السعودي إلى تحقيق فوزه الثاني على المنتخب السوري بعد فوزه على نظيره القطري في المباراة الافتتاحية.

وأجرى المنتخب السعودي اليوم السبت، الحصة التدريبية الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة، وركز خلالها مدربه الوطني علي السنحاني على مفاتيح قوة المنتخب السوري الذي يعتمد على الأداء السريع والتنويع في الأداء الهجومي.

من جهة أخرى، اجتمع رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبد الرحمن المسعد، مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين وأكد أهمية تحقيق الفوز ونقاط المباراة، خاصة أن مشوار المنتخب طويل في التصفيات ولن يكون سهلًا في ظل تقارب المستويات الفنية للمنتخبات وفوزهم يضعهم في وضع جيد ومريح في التأهل للنهائيات.

وأكد مدرب المنتخب السعودي علي السنحاني، أن المباراة لن تكون سهلة أمام المنتخب السوري الذي يعد من المنتخبات القوية وصاحب تاريخ جيد في الكرة الآسيوية ولديه لاعبون أصحاب خبرة وخسارته أمام إيران بفارق كبير لا تعكس ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88