أخبار حصرية

اختتام دورة “مهارات كرة القدم” لـ60 طالبًا بصامطة

اختُتمت أمس الأربعاء، فعاليات دورة “مهارات كرة القدم” للطلبة المنتسبين لأندية الحي الترفيهية التعليمية والتي استضافها نادي الحي بابتدائية الملك سعود بصامطة.

وشهد ختام الدورة حضور مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبد الرزاق بن محمد الصميلي، ومدير إدارة النشاط الطلابي وممثل أندية الحي الترفيهية التعليمية بمنطقة جازان الأستاذ محمد بن إبراهيم النعمي.

وهدفت الدورة التي نفذها مشرف التربية البدنية بمكتب تعليم صامطة الأستاذ حمد كريري طوال ثلاثة أسابيع، إلى تنمية وصقل المواهب الكروية واكتشاف المواهب الرياضية ونشر ثقافة ممارسة كرة القدم وتنشئة جيل متطور مهاريًا من خلال التدريب المنظم بما يحقق رؤية المملكة الطموحة 2030.

وأعرب مدير مكتب تعليم صامطة عن سعادته بحضور مثل هذه الدورة الرياضية، منوهًا بالدعم الكبير الذي يوليه المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي في دعم الأنشطة التعليمية والترفيهية داخل أندية الحي بالمنطقة عامة وفي الحد الجنوبي خاصة، مؤكدًا أهمية تنظيم مثل هذه الدورات في دعم المواهب الناشئة وتوجيهها التوجيه الصحيح بما يعود بالنفع على الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية، مشيدًا بالدور الذي قدمه ممثل أندية الحي الترفيهية التعليمية بمنطقة جازان في دعمه لبرامج وفعاليات أندية الحي الترفيهية.

من جهته أبدى مدير إدارة النشاط الطلابي ممثل أندية الحي الترفيهية التعليمية بمنطقة جازان، سعادته البالغة بما شاهده من فعاليات وبرامج تصقل المواهب الإبداعية، مقدمًا شكره لمدير مكتب تعليم صامطة على دعمه لبرامج الأنشطة في مدارس المكتب، كما قدم شكره لرئيس وحدة نشاط صامطة المشرف على نادي الحي بابتدائية الملك سعود الأستاذ طارق صبيحي على متابعته، مؤكدًا أن ما شاهده من تنظيم مميز لختام الدورة يدل على تميز إدارة النادي بقيادة الأستاد حسن معوز وفريقه الذين قدموا كرنفالًا كرويًا رائعًا.

وقدم رئيس وحدة نشاط صامطة المشرف على نادي الحي بابتدائية الملك سعود الأستاذ طارق صبيحي، شكره لمدير مكتب تعليم صامطة ومدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم جازان ممثل أندية الحي الترفيهية بمنطقة جازان على حضورهم لختام الدورة، كما قدم شكره للمشرف على الدورة ومنفذ الدورة على جهودهم المميزة خلال تنفيذ الدورة، شاكرًا مدير نادي الحي بابتدائية الملك سعود بصامطة على استضافته للدورة على ملعبه.

وبيّن المشرف على الدورة الأستاذ محمد بن علي سهلي أن الدورة نُفذت في ثلاثة أسابيع بواقع أربعة أيام من كل أسبوع وبلغ عدد المتدربين 60 طالبًا من مرتادي أندية الحي الترفيهية التعليمية بالحد الجنوبي. كما شهد الحضور نهائي دوري المعلمين بالنادي.

وفي الختام تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفريقين الحائزين على المركزين الأول والثاني بالدورة، كما تم توزيع شهادات الشكر و التقدير على المشاركين في إنجاح الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88