أخبار حصرية

جمعية الخطة الخيرية توزع الأجهزة المنزلية للمستفيدين

أطلقت جمعية الخطة الخيرية بدعم وتمويل ‎من مؤسسة آل الجميح الخيرية، برنامج توزيع الأجهزة المنزلية لمستفيدي الأسر المستحقة والمسجلة في كشوفات الجمعية الخيرية وما يتبعها من القرى والهجر.

وأكد رئيس جمعية الخطة الخيرية الأستاذ سويلم عبد الله الصميع، أن الجمعية تسعى جاهدة لسد احتياجات المعوزين من المستفيدين، وتوفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم، مهيبًا بأهل الخير والبر من المؤسسات الخيرية ووجوه المجتمع دعم الجمعية لتقوم بتأدية رسالتها تجاه المحتاجين.

وتقدم بالشكر لمؤسسة آل الجميح الخيرية، نيابة عن أعضاء الجمعية، لمساهمتها في دعم البرنامج ودعمها الخيري المبارك للجمعية، ولأصحاب الأيادي البيضاء الذين اجتهدوا في دعم البرنامج.

يُذكر أن جمعية الخطة الخيرية تقع شمال حائل علی بعد 40 كم، وتقوم على رعاية الأرامل والأيتام والفقراء، كما تقوم الجمعية بتقديم المساعدات المالية والعينية الطارئة، وتأثيث وترميم منازل الفقراء ورعاية المرضى والأيتام، وتقديم البرامج الهامة التي تخدم المجتمع بالشراكة مع المؤسسات الخيرية الرسمية المختلفة التي تدعم أنشطة وبرامج الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88