أخبار حصرية

المؤسسة العامة للري بالأحساء تعقد لقاءً بالمزارعين في محافظة الأحساء

عقد فرع المؤسسة العامة للري بالأحساء مساء أمس الاثنين الموافق 23 جمادى الأخرة 1441هـ لقاء مفتوح بالمزارعين حيث بدء اللقاء بالتعريف بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها المؤسسة للمزارعين والتي تحتوي على أكثر من 25 خدمة إلكترونية تحقيقاً لرضى المستفيد وتوفير مؤشرات أداء لمتخذي القرار ومساهمة ً في تحقيق خطة التحول الرقمي والتكامل مع الجهات الحكومية الأخرى.

الاحساء/ عبداللطيف المحيسن
كما جرى خلال اللقاء تقديم عرض تعريفي بلائحة الغرامات المتعلقة بمخالفات نظام حماية المرافق العامة يهدف لتوعية المزارعين بأضرار هذه المخالفات على البيئة وتحقيق عناصر السلامة البيئية وضرورة المحافظة على نظافة الواحة وحماية مرافق المؤسسة ومعداتها في مناطق اشرافها من أي اتلاف أو تعدٍ.
هذا وقد حث المختصون بالمؤسسة المزارعين على ضرورة تطبيق أنظمة الري الحديثة في المزارع كوسيلة ضرورية للمحافظة على المياه.وقد أوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة أ. هشام الثنيان أن عقد مثل هذه اللقاءات يأتي من منطلق دور المؤسسة لتوعية المزارعين ونشر ثقافة المحافظة على المياه كثروة هامة تحتم الضرورة ترشيد استخدامها.
وفي ختام اللقاء قدم المسؤولين في المؤسسة شكرهم للمزارعين وتجاوبهم لحضور مثل هذه اللقاءات كما أجاب المختصين على عدد من أسئلة واستفسارات المزارعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88