أخبار حصرية

بلدي الأحساء يقف على احتياجات أهالي الفيصلية والناصرية والفاضلية التابعة للدائرة الرابعة

زار رئيس المجلس البلدي لأمانة الأحساء الدكتور أحمد بن حمد البوعلي أهالي حي الفاضلية والفيصلية والناصرية التابعة للدائرة (الرابعة) .

الاحساء/ عبداللطيف المحيسن

ضمن الزيارات المجدولة للقاءات المواطنين والتواصل مع الأهالي والوقوف على احتياجاتهم وأحيائهم ميدانيًا وقام بالاستماع والاطلاع على عدد من طلباتهم برفقة نائب رئيس المجلس أ. يوسف الحجي ورئيس لجنة الاتصال المؤسسي أ. مصطفى الحميد وعضو الدائرة الرابعة م. عبدالهادي الغافلي، وعمدة الفيصلية أ. أحمد الخطام وعدد من نشطاء أهالي الأحياء المذكورة.وكشف الأهالي بعض القصور في الخدمات والتي ترتب عليها مشاكل مثل تصريف سيول الأمطار وعدم تحسين بيئة الحدائق وعدم استعمالها بعض المباني الآيلة للسقوط، وطالبوا بإنارة بعض الشوارع وزفلتتها وترصيف البعض الآخر، كما وقف رئيس المجلس وعدد من أعضاء مجلس البلدي بالإضافة إلى الأهالي على أسوار المقبرة القديمة المتهالك وعدد من الطريق التي تحتاج خدمات أمام عدد من المدارس التعليمية.من جهته تحدث الأهالي عن عدد من المشاكل والمواقف والأحداث التي حصلت في السابق بسبب أهمية أنسنة المنطقة عاجلا وإيجاد حلا، ولدخول مياه الأمطار الى عدد من المنازل، وانخفاض بعض المواقع بسبب الزفلته ومعالجة بعض التشوهات البصرية.


وفي ختام الجولة شكر رئيس المجلس الدكتور البوعلي تفاعل الأهالي مؤكدا على متابعة مطالبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88