أخبار حصرية

الهيئة العامة للاستثمار تشارك في معرض الشرق الأوسط الزراعي بدبي

شاركت الهيئة العامة للاستثمار في معرض الشرق الأوسط الزراعي الذي انطلقت فعالياته اليوم، في مركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات الشقيقة، ويستمر لثلاثة أيام.
ويناقش المعرض أبرز القضايا التي تواجه الأمن الغذائي في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وسبل حفظ الغذاء والممارسات المستدامة القليلة التكلفة المستخدمة في القطاع، ومستقبل تربية الطيور والدواجن، كما يتطرق لعرض أحدث الأبحاث المتعلقة بتربية الطيور والدواجن ومناقشة أفضل الممارسات في القطاع وآخر التطورات.
وتهدف الهيئة من خلال مشاركتها بالمعرض عبر جناحها “استثمر في السعودية” إلى إبراز دورها في خدمة المستثمر الأجنبي والمحلي على حد سواء، وذلك من خلال تعريف الزوار على جهودها في تسهيل وتحسين الاجراءات، والخدمات، والمبادرات التي تقوم بها في المملكة، وفتح آفاق جديدة وإيجاد شراكات استثمارية متنوعة من خلال اطلاع المهتمين بالشأن الزراعي على الفرص الاستثمارية التي تزخر بها المملكة، خاصة فيما يتعلق بالاستزراع المائي، وبما يحقق رؤية المملكة 2030.
حيث أن معرض الشرق الأوسط الزراعي يعد من أكبر الفعاليّات المختصّة بالصناعة الزراعيّة بجميع مجالاتها من الطب البيطري وتربية الأحياء المائيّة إلى الماشية، إلى أن المعرض فرصة مناسبة للاطلاع على مستجدّات هذه السوق وتوجّهاتها وأبرز التحديثات الّتي طرأت على كل ما يختص بالصناعة الزراعيّة، ويحتضن تحت سقف واحد أكثر من 220 عارضاً من مختلف أنحاء العالم لعرض المنتجات المبتكرة في مجالات “الزراعة والري، ومزارع تربية الماشية والدواجن، ومشاتل الزهور والبستنة، والمزارع السمكية، والمبيدات الحشرية، والكيماويات، وتربية الأحياء المائية، والآلات الزراعية”.
يذكر أن الهيئة العامة للاستثمار تعمل بشكل متواصل على دعم اهداف رؤية المملكة 2030، الهادفة لتنويع الاقتصاد، والإسهام في بناء منظومة متكاملة لتطوير القطاع الزراعي في المملكة، من خلال استهداف المهتمين وذوي العلاقة في قطاع الزراعة، إضافة إلى الاستفادة من الفرص المميزة لجذب المزيد من الاستثمارات النوعية في مختلف القطاعات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. معرض الشرق الأوسط الزراعي يعد من أكبر الفعاليّات المختصّة بالصناعة الزراعيّة بجميع مجالاتها من الطب البيطري وتربية الأحياء المائيّة إلى الماشية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88