أخبار حصرية

وزير التجارة والاستثمار يزور مركز الابتكار وريادة الأعمال وحاضنة أعمال جامعة الباحة

استقبل مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبد الله بن يحيى الحسين، وزير التجارة والاستثمار ووزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد بن عبد الله القصيبي، الذي زار مركز الابتكار وريادة الأعمال وحاضنة أعمال جامعة الباحة، بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبد الرحمن الشرفي ومدير المركز الدكتور زياد الزايدي وعمداء الكليات ومديري الإدارات بالجامعة؛ بقاعة مركز الابتكار وريادة الأعمال بالمبنى الرئيسي بالمدينة الجامعية.

الباحة / عبد الله الداموك

وتجول مدير الجامعة والوزير في معرض المشروعات والمنتجات التي يعرضها المشاركون بقاعة مركز الابتكار وريادة الأعمال، ووقف وزير التجارة والاستثمار على عدد من المشاريع التابعة لحاضنة أعمال جامعة الباحة، وذلك في إطار جهود الوزارة لدعم وتحفيز وتشجيع ريادة الأعمال.

واستمع الدكتور القصيبي، إلى مقترحات وطلبات رواد ورائدات الأعمال بحاضنة أعمال جامعة الباحة، كما عبّر عن سعادته الغامرة بالأفكار الإبداعية التي يقدمها شباب وشابات المنطقة.

وثمّن وزير التجارة والاستثمار الدكتور القصيبي الجهود والدور الكبير الذي تقوم به جامعة الباحة، ممثلة في مركز الابتكار وريادة الأعمال وحاضنة أعمال جامعة الباحة في إبراز القدرات الإبداعية لشباب وشابات الأعمال وتطوير مشاريعهم.

وأشاد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله الحسين بزيارة وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصيبي للجامعة، منوهًا بالتعاون مع الوزارة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تنوع مصادر الدخل واستشراف الفرص الاستثمارية الواعدة، لتسهم في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية.

وفي ختام الزيارة سلّم مدير جامعة الباحة وزير التجارة والاستثمار هدية تذكارية بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88