أخبار حصرية

جمعية أيامي تختتم برنامجها التدريبي ” منح أيامى التأهيلية”

 اختتمت الجمعية السعودية الخيرية لرعاية الأرامل والمطلقات (أيامى) بالرياض، أمس الأول، البرنامج التدريبي “منح أيامى التأهيلية الأول، الذي قدم لـ 81 مستفيدة من مستفيدات البرنامج بهدف تدريبهن وتأهيلهن لسوق العمل في عدة تخصصات.
وأوضح أمين عام الجمعية عبد الله الحميدي، أن البرنامج التدريبي استغرق ثلاثة أيام تناول خلالها أهمية وقيمة العمل وأساليب البحث عنه، وخماسية النجاح للحصول عليه، والتعريف بنظام العمل السعودي، مبيناً أنه تم إجراء مقياس تحديد الاتجاه الوظيفي للمشاركات.
وأشار الحميدي إلى أن المرحلة الثانية تتمثل في البرنامج التخصصي وهو عبارة عن 4 باقات تأهيلية، وتحتوي كل باقة على عدة دورات تدريبية، وتشمل هذه الباقات خدمة العملاء ، والمبيعات، والسكرتارية ، والموارد البشرية.
يذكر أن برنامج «منح أيامى التأهيلية» يأتي بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ ، من خلال مشروعه الخيري للمساهمة في تمكين الجهات الخيرية والتخصصية على مستوى المملكة، حرصا منه – حفظه الله – على بذل السبل الممكنة لتحويل الأسر إلى أسر منتجة وفاعلة وفقا لـ«رؤية التحول الوطني 2020» وكذلك «رؤية المملكة 2030.
 

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بارك الله فيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله

  2. برنامج «منح أيامى التأهيلية» يأتي بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ ، من خلال مشروعه الخيري للمساهمة في تمكين الجهات الخيرية والتخصصية على مستوى المملكة، حرصا منه – حفظه الله – على بذل السبل الممكنة لتحويل الأسر إلى أسر منتجة وفاعلة وفقا لـ«رؤية التحول الوطني 2020» وكذلك «رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88