أخبار حصرية

بلدية الخبر تزيل  1350 ملصق إعلاني مخالف خلال أسبوع

أزالت بلدية محافظة الخبر ( إدارة النظافة ) 1350 ملصقًا إعلانيًا من على اللوحات الاعلانية والارشادية والأماكن العامة، خلال أسبوع وذلك ضمن حملتها في معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري .

 الخبر/ عبداللطيف المحيسن

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي أن البلدية كثفت جهودها لإزالة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري في المحافظة،

وذلك عن طريق إزالة الملوثات البصرية مثل الملصقات الإعلانية والدعائية على اللوحات الإرشادية أو الجدران وعدادات الماء والكهرباء في الشوارع والميادين العامة، بالإضافة الى أعمدة الإنارة، نظرا لما تسببه هذه الملصقات من طمس وإخفاء المعلومات الموجودة على اللوحات الإرشادية، بالإضافة إلى كونها تشوه المظهر العام للمحافظة.

وأكد أن الإجراءات النظامية ستتخذ للحد من تلك المخالفات والحفاظ على المظهر العام للمدينة من التلوث البصري، حاثا المؤسسات التجارية والأفراد الى الامتناع عن وضع أي إعلانات أو ملصقات عشوائية على اللوحات الإرشادية والإعلانية في الشوارع والميادين العامة لما تمثله هذه الظاهرة السلبية من تشوية المنظر العام، مؤكدا أن البلدية ستطبق نظام الغرامات والجزاءات بحق كل من يخالف ذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88