أخبار حصرية

أمير القصيم يلتقي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، يرافقه وكيل الوزارة للثروة المعدنية أحمد فقيه، وعدد من المستشارين ومسؤولي الوزارة، خلال زيارتهم للمنطقة، بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبد الرحمن الوزان، والمشرف على الشؤون التنموية بالإمارة فهد الدبيخي.

ورحب سموه بمعاليه والوفد المرافق خلال زيارتهم للمنطقة، حيث تم استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بمشاريع وزارة الصناعة والثروة المعدنية، بالإضافة إلى تعزيز الفرص الاقتصادية والتنموية التي تقدمها الوزارة من خلال المشاريع والخدمات المقدمة بالمنطقة.

عقب ذلك شاهد عرضًا مرئيًا عن ما تقدمه الوزارة في مجال الصناعة والتعدين ومجالاتها التنموية.

ونوه أمير المنطقة بما يلقاه قطاع الصناعة والثروة المعدنية من دعم واهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده -حفظهما الله-، مبرزًا ما تزخر به المنطقة من مقومات اقتصادية، ومؤكدًا أهمية تسهيل إجراءات المشاريع الاستثمارية وكل ما يسهم في دفع عجلة التنمية والاستثمارات الصناعية والتعدينية بالمنطقة التي تعود نتائجها بشكل إيجابي وتنموي على المنطقة وأبنائها.

وأشاد بالجهود التي تبذلها الوزارة، عبر تعزيز الصناعة وتسهيل إجراءات المشاريع وطرح الفرص التعدينية لأبناء الوطن من المستثمرين من أبناء هذه البلاد المباركة، مبينًا أن المواطن أحد أركان التنمية بدعمه وبنائه لهذا الوطن المعطاء، سائلًا المولى أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.

من جهته أعرب نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية عن سعادته ولقائه بسمو أمير منطقة القصيم، وما استمع إليه من توجيهات، مؤكدًا حرص الوزارة على تقديم كل ما يخدم المواطن ويسهم في تنمية الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88