أخبار حصرية

برامج تثقيفية لنزيلات دار التربية الاجتماعية للبنات بالدرعية

نفذت دار التربية الاجتماعية للبنات بالدرعية، التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، ممثلة بقسم البرامج والأنشطة خلال الفترة الماضية، مجموعة من البرامج الداخلية والخارجية ما بين دينية وتثقيفية وترفيهية ونفسية.

واشتملت البرامج الداخلية على 3 محاضرات دينية وتوعوية، و8 دروس لتصحيح التلاوة، وأنشطة أخرى تُعنى بالنواحي النفسية، فيما تضمنت البرامج الخارجية زيارات ترفيهية لبعض الحدائق العامة وموسم الرياض وسفاري وسباق الفورمولا ومدينة الألعاب وندر ونترلاند، ورحلة لإحدى المزارع الريفية، إضافة إلى إشراك الفتيات نزيلات الدار في بعض الدورات (الفن السريالي التجريدي، وأساسيات فن صناعة الصابون، وتنسيق وتصميم لوحات فنية بالكولاج والديكوباج).

يُذكر أن دور التربية الاجتماعية للبنات تحرص على إقامة مثل هذه المناشط طيلة العام، لما في ذلك من أهمية قصوى للترفيه عن الفتيات نزيلات الدور، وتثقيفهن ودمجهن بالمجتمع وتقويم سلوكهن وتوعيتهن، ومنحهن شعورًا بأنهن كن وما زلن وسيبقين محل الاهتمام والرعاية ليعدن للمجتمع وهن أكثر إيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88