الجمال والديكورالطب والحياة

صحة الطائف” تُنهي عقود عدد من الأطباء بـ”تربة”

أنهت “صحة الطائف” في الأسابيع الماضية التعاقد مع عدد من الأطباء، يعملون بمستشفى تربة العام، وبمراكز الرعاية الصحية الأولية التابعة للمحافظة؛ وهو ما تسبب في نقص الخدمات الصحية المقدمة للأهالي.

وأبدى الأهالي انزعاجهم الشديد من عدم دعم مستشفى تربة العام والمراكز الصحية بالكوادر الطبية وكادر التمريض، على الرغم من أنها في أمسّ الحاجة من أجل تقدم الخدمات الصحية المتكاملة للمنطقة المأهولة بالسكان.

وأشاروا إلى أن مستشفى تربة يحول المرضى لمستشفيات الطائف يوميًّا، وبصفة مستمرة، تصل إلى خمسة تحويلات في أغلب الأيام نظرًا إلى أن الإمكانات محددوة، لا تفي بالغرض المأمول؛ وهو ما أوقع إدارة المستشفى في حرج كبير مع الأهالي في بعض الأوقات عندما يتزايد قسم الطوارئ بالمراجعين، وتصادُف وقوع حادث مروّع؛ يستدعي استنفار الطاقم الطبي على الرغم من تعطُّل عدد من الإسعافات.

أن المسؤولين بمستشفى تربة العام والمراكز الصحية يطالبون بين الحين والآخر “صحة الطائف” بتوفير الكوادر الطبية لسد احتياجاتهم من أجل تقديم الخدمة العلاجية لأهالي المنطقة، وذلك في ظل الوعود المتكررة من مدير “صحة الطائف” السابق، التي كان آخرها قبل خمسة أشهر، دون أن يستجد شيء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88