غرف معيشة مودرن تزينها تصاميم إنارة باللون الأسود الجذاب

تأثير اللون الأسود على تفاصيل الديكور الداخلي كما الأزياء، سحر غموض وأناقة، حيث يعتبر الأسود في تصاميم الإنارة خيار جريء وعصري، يبرز جمال التضاد بين ألوان الأبيض والأصفر في الإنارة والأسود في تصميم أشكالها، لتعطي ديكورات غرف معيشة مودرن لمسة مميزة وخاصة.

مميزات تصاميم تصاميم  إنارة باللون الأسود :
-التميز : اختيار تصاميم إنارة باللون الأسود يعكس جاذبية خاصة حيث يعتبر هذا اللون رمزا للغموض.

-الطابع العصري : غالبا ما نرى اللون الأسود في التصاميم العصرية لتصاميم الإنارة الحديثة بأشكالها المختلفة أما في حال التصاميم الكلاسيكية فإن اللون الأسود يضيف عليها لمسة عصرية واضحة.

-الفخامة : لذلك يعتبر الخيار الأول في تصاميم ثياب السهرة والمناسبات الخاصة، لما يضيفه من أناقة واضحة،  لذلك فأنه وباختيارنا لّلون الأسود في تصاميم تصاميم الإنارة، فإننا نعطي ديكورات غرف معيشة مودرن لمسة من الفخامة.

أبرز تصاميم الإنارة باللون الأسود :
-تصاميم كلاسيكية : يضيف عليها خيار اللون الأسود طابع مودرن، حيث يمكن أن نرى ثريا كريستال فخمة باللون الأسود تزيّن سقف غرفة معيشة كلاسيك.

-التصاميم المودرن : التي تعتمد البساطة في الشكل وخطوط التصميم، أو تلك التي تستعرض المصابيح الكهربائية التقليدية كما هي وبشكل أكثر عصرية.

-الثنائية أو الثلاثية : حيث نرى الثريات بشكل مجموعات من تصاميم الإنارة البسيطة توزع عبر سقف غرف معيشة مودرن بتناغم وانسجام.

وغيرها من التصاميم التي لا يمكن حصرها، والتي يجمعها فقط سحر اللون الأسود.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة الصحة: على العالم أن يتهيأ لـ”وباء عالمي محتمل” جراء كورونا المستجد

قال مدير عام منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس اليوم، إن على العالم أن يبذل ...