تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

الهلال الأحمر السعودي يشارك بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

تشارك هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل من خلال ثمان سيارات إسعاف إضافة للكادر الطبي والعمليات والقيادات الميدانية.

حيث اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي ياسر الجلاجل أن الهلال الأحمر دفع بـثمان سيارات إسعاف منها سيارتين دفع رباعي إضافة ل 14 من الكادر الطبي يمثلون طب الطوارئ وأطباء، مع غرفة عمليات متنقلة ووحدة عربة الكوارث.

وأضاف الجلاجل أن مشاركة الهلال الأحمر خلال المهرجان مستمرة حتى نهاية المهرجان من خلال تواجد الفرق الإسعافية وتلقي البلاغات في المهرجان للحالات الطارئة من مرضية وإصابات خصوصاً وأن المهرجان يحظى بحضور عالي خلال فترة اقامته كما حدث العام الماضي.

وفي الختام أكد الجلاجل على تواجد هيئة الهلال الأحمر في كل المهرجانات والفعاليات التي تقام داخل المملكة من خلال تواجد الفرق الإسعافية لمباشرة الحالات المرضية والإصابات وعلاجها ونقلها إذا استدعت الحالة، إضافة لإبراز دور الهيئة من خلال إقامة أركان توعوية وتثقيفية للجمهور ودورات تدريبية في الإسعافات الأولية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة العالمية تحذر من تصاعد كورونا مع اقتراب الشتاء

حذرت منظمة الصحة العالمية أمس الأربعاء، من أن فيروس كورونا المستجد ينتشر بوتيرة مزعجة في ...

اختفاء الأدوية من صيدليات الشمال اللبناني تُثير مخاوف المواطنين

أكثر الأحاديث تداولاً في صيدليات الشمال اللبناني هذه الأيام هو فقدان الأدوية. فقد تدخل إلى ...

أبرز ديكورات غرف نوم 2020 المُستوحاة من التراث العربي تعرّفي عليها

يهتم المقبلون على الزواج باختيار ديكورات غرف نوم 2020 بعناية و بشكل عصري ومتميز؛ لأنه من الصعب ...

فريق بحثي يوضّح أن الدفء يساعد في الوقاية من هشاشة العظام

توصل فريق بحثي من جامعة جينيف في سويسرا إلى أنّ التّعرض لدرجات حرارة دافئة (34 ...

مجموعة من أجمل التصاميم المودرن لحمام منزلكِ تعرفي عليها

تكثر التصاميم المودرن التي يمكن إعتمادها للحمامات وتتنوّع كي تتماشى مع مختلف الأذواق وستايلات المنازل. فإذا كنت تنوين تجديد ...

Switch to mobile version