أخبار حصرية

تعليم جازان ينظم برنامجًا صحيًّا تحت شعار “أمشي .. لصحتي”

تنظم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة الشؤون الصحية المدرسية غدًا الأحد، برنامجًا صحيًّا تحت عنوان “أمشي .. لصحتي”، وذلك بالكورنيش الشمالي بمدينة جيزان.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي، أن تعليم جازان يحرص على نشر وتعزيز ثقافة المشي والصحة البدنية في البيئة المدرسية وفي المجتمع المحلي بشكل عام، انسجامًا مع جهود وزارة التعليم بهذا الشأن والتي تتفق مع رؤية المملكة 2030.

وأضاف أن البرنامج يأتي متوافقًا مع برنامج “جودة الحياة”، وهو أحد برامج رؤية المملكة والذي يهدف لتعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية بالمجتمع وتحسين نمط حياة الفرد والأسرة، وبناء مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن، داعيًا الجميع للمشاركة في هذه الفعالية، ومقدمًا شكره للجان المنظمة.

من جانبها أوضحت مديرة إدارة الشؤون الصحية المدرسية الأستاذة سلمى الرفاعي، أن البرنامج يستهدف الطلاب والطالبات بالإضافة إلى منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم وأندية الأحياء وجميع أفراد المجتمع، مبينة أن البرنامج سيبدأ في الرابعة مساءً وسيمثل انطلاقة لعدد من الفعاليات داخل المدارس والمؤسسات التعليمية التي ستعزز من ثقافة المشي والاهتمام بالصحة.

وقدمت الرفاعي شكرها للمدير العام للتعليم على دعمه لجميع البرامج الصحية التي تنفذها الإدارة، وللمساعد للشؤون المدرسية على متابعته ودعمه لتنفيذ البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88