أخبار حصرية

الأخضر يُدشن استعداده لمواجهة البحرين

عاد المنتخب السعودي، تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد، إلى التدريبات استعدادًا لمواجهة منتخب البحرين في نهائي خليجي 24 يوم الأحد المقبل.

وقسم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعتين، حيث ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة قطر، بينما خضع لاعبو المجموعة الثانية لتمارين اعتيادية بدأت بالأحماء ثم تمرين التمرير قبل إجراء التقسيمة.

واكتفى لاعبا خط الوسط سلمان الفرج وسالم الدوسري بتمارين تأهيلية برفقة الجهاز الطبي.

ويواصل المنتخب السعودي غدًا السبت تدريباته على ملاعب التدريب بأكاديمية أسباير القطرية عند السادسة مساءً بتوقيت المملكة.

وأصدرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج 2019، المقامة حاليًّا في قطر قرارًا مفاجئًا، وذلك قبل إقامة مباراة السعودية والبحرين في نهائي خليجي 24.

وذكر الحساب الرسمي لـ اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عبر تويتر أن مباراة المنتخب السعودي أمام شقيقه البحريني ستُنقل من ملعب خليفة الدولي بالدوحة إلى ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وأصدرت اللجنة المنظمة لخليجي 24 القرار من أجل الحرص على تواجد أعداد كبيرة من الحضور الجماهيري في المباراة النهائية، بجانب أن ملعب عبدالله بن خليفة يتسع لـ12 ألف متفرج.

وستُقام مباراة السعودية والبحرين يوم الأحد المقبل الموافق الثامن من ديسمبر، حيث تأهل الأخضر للنهائي بعد إقصائه لصاحب الأرض منتخب قطر، بينما تأهل منتخب البحرين بعد فوزه على منتخب العراق في دور نصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88