أخبار حصرية

الجامعة الإسلامية تكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم بالجامعة

نظمت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة اليوم بقاعة الملك سعود بالجامعة، الحفل الختامي لمسابقة حفظ القرآن الكريم، بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور عبد الله بن محمد العتيبي، ووكيل الجامعة الدكتور حسين بن شريف العبدلي وعدد من مسؤولي الجامعة وطلابها.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور سامي بن عبد الرحمن الحيسوني أن 37 فائزًا كُرِّموا في المسابقة البالغ مجموع جوائزها أكثر من 150 ألف ريال، والمشتملة على 3 مسارات للكبار والبراعم وللأقليات الذين يعانون من صعوبة في النطق ومخارج الحروف.

وأضاف أن المسابقة تضم 13 فرعًا تسعى إلى تعزيز أهداف الجامعة الإسلامية من خلال العناية بحفظ القرآن الكريم وإحكام تلاوته وإتقان تجويده ومعرفة معانيه، بجانب إذكاء روح التنافس بين الشباب والبراعم في دروب الخير، واكتشاف القدرات والمواهب للعمل على صقلها ورعايتها لتخريج جيل من المقرئين والمجودين والأئمة والخطباء والدعاة المميزين، الذين سيحملون مشعل الدعوة إلى الله تعالى، كما أن المسابقة تسهم في إعداد جيل صالح مسلم متخلق بأخلاق القرآن، متزود بآدابه، مهتد بهديه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88