مسابقات صحيفة هتون تنتظر مشاركاتكم بجوائزها القيمةمسابقة الأديب خلف القرشي (اكتب نهاية رواية شهريار) مجموع الجوائز 5800 ريالمسابقة القاري المميز شهريًا في عامها الثالث مجموع جوائزها 2000 ريالمسابقة برنامج منافذ ونوافذ مجموع جوائزها 3000 ريالصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

الراجحي يضرب بقوة ويفوز بلقب رالي الرياض

وضع السائق بصمته الواضحة والكبيرة على مسارات النُسخة الأولى من رالي الرياض، الجولة الرابعة من بُطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، وذلك بتسجيله أسرع الأوقات في المرحلة الخاصة الثالثة- والأخيرة- للرالي، ومُنهيًا الرالي إجمالًا بتوقيت 4:01:56 ساعات.

وشهد الرالي مُنافسةً قويةً وحاسمة بين نُجوم الصف الأول للرالي، إذ أحرز السائق الفرنسي إستيفان بيترهانسيل أسرع الأوقات لمرحلة اليوم (“الجنادرية”)، مُسجِّلًا 1:40:48 ساعة، بفضل المسارات المفتوحة والواضحة التي رسمها الراجحي، المُنطلق أولًا، لكن هذا لم يكفِه لانتزاع صدارة الترتيب العام للرالي من السائق السعودي يزيد بن مُحمَّد الراجحي (تويوتا)، حيث كانت سُرعة الراجحي وخبرته على أرضه عاملًا حاسمًا في تحقيقه الفوز بالرالي، مُنهيًا المرحلة بفارق ثماني ثواني فقط. علمًا بأنها مرحلة غلب عليها المسارات الرملية مع بعض المقاطع الصخرية والوديان.

وعلى صعيد الترتيب العام، بقي الراجحي أولًا، تلاه بيترهانسيل بفارق 46 ثانية فقط، وفي المركز الثالث- لمرحلة اليوم والترتيب العام- نجِد اسم السائق ياسر بن سعيدان.

ووطَّد السائق عيسى الدوسري مركزه الرابع بتسجيله رابع أسرع زمن لمرحلة اليوم، أمام التشيكي ميروسلاف زابليتال.

ولأن مرحلة اليوم قصيرة فإنها لم تُسعف السائقين الأسرع اليوم للتقدم للأمام كثيرًا، فعلى الرغم من أن السائق صالح العبدالعالي قد سجَّل سادس أسرع توقيت في مرحلة اليوم إلا أن المركز السادس في الترتيب العام ما يزال في جُعبة السائق مُطير الشمَّري، وكذا الأمر مع بقية المراكز، حيث احتل فارس المُشنا وسامي الشمري والمشنا الشمري وخالد الفريحي بقية المركز العشرة الأولى.

بالانتقال إلى فئة المركبات الصحراوية الخفيفة “باغي”، فقد فاز السائق يوسف الضيف بلقب هذه الفئة إثر تسجيله أسرع زمن في المرحلة، 2:04:01 ساعَتَيْن، تلاه التُويجريان ماجد وخليل، وسيطرت “كان أم” على المركز الثلاثة الأولى، فيما احتل فعهد النعيم المركز الرابع بفضل تسجيله ثالث أسرع زمن في مرحلة اليوم، وأكمل بدر أبا الخيل المراكز الخمسة الأولى، وكلاهما يُشاركان في مركبات “ياماها”.

وسجَّل زكريا التويجري سادس أسرع توقيت أمام حمد الحربي وهيثم التويجري، بخلاف ذلك، أنهى صالح السيف، صاحب التوقيت الأسرع يوم أمس، الرالي في المركز التاسع، وأكمل مُحمَّد العبدالعالي وإبراهيم المُحيمد باقي مراكز هذه الفئة

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توضيح من المرور عن طريقة حجز موعد إلكتروني في منصة “أبشر”

أوضح المرور السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن طريقة حجز موعد إلكتروني ...

بالفيديو: الأمطار تتسبب في انهيار الصخور على طريق المتوسط بـ”البشائر” في عسير

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مقاطع فيديو يرصد فيه انهيارات الصخور على جانبي الطريق ...

شوف المدينة ينظم افتتاح “إس – مارت” غدًا والدعوة عامة

بتنظيم من فريق شوف المدينة تشهد المدينة المنورة افتتاح “إس – مارت”، والتي تحتوي على ...

المرور يغلق طريق عقبة حزنة في “بلجرشي” .. ويكشف عن السبب!

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بإغلاق طريق عقبة حزنة ...

تنبيه مهم من المرور بشأن أنوار الإشارة التنبيهية للمركبات

طالب المرور السعودي قائدي المركبات التأكد من سلامة أنوار الإشارة التنبيهية لمركباتهم. وقال المرور السعودي ...

Switch to mobile version