أخبار حصرية

تكريم أكثر من ٥٠٠ طالبة متفوقة بتعليم الأحساء

كرمت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم الأحساء الأستاذة خلود بنت صالح الكليبي، مساء أمس بقاعة الاحتفالات بجامعة الملك فيصل، ٥٠٧ طالبة متفوقة من الصفين الثالث المتوسط والثالث الثانوي، ومن التعليم العام والخاص ومعاهد الأمل والنور والتربية الفكرية.

الأحساء / عبد اللطيف المحيسن

وذلك بحضور وكيلة جامعة الملك فيصل لشؤون الطالبات الدكتورة مها الماجد، وعدد من القيادات التعليمية والمشرفات التربويات وقائدات المدارس وأمهات الطالبات. واستعرضت مسيرة الطالبات اللاتي تسلمن شهادات الشكر والهدايا من راعية الحفل ومديرة توجيه وإرشاد الطالبات الأستاذة ابتسام الدريويش، الطالبات الحاصلات على مراكز متقدمة في المنافسات المحلية والدولية.

تخلل هذا الحفل البهيج، أوبريت (يوم الفخر) وهو لوحة استعراضية إهداء لمدير عام تعليم الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى، من أداء طالبات النخبة النموذجية، يحكي قصة ملهمة للأجيال تستحثهم على البحث في أمهات الكتب وأهمية البحث والقراءة والاطلاع على الماضي وتراثه والحاضر وتقنياته، وتتطلع لمستقبل النص المسرحي والإخراج للأستاذة شريفة الصبغ، ومن كلمات مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة هيفاء البشير.

واختتم برنامج الحفل بتبادل التهنئة بين المتفوقات، اللاتي عبرن عن عميق شكرهن لما بذلته وتبذله الإدارة في الاهتمام بالمتفوق ورعايته، بصفته لبنة من لبنات المجتمع الذي يعول عليه الكثير، جاء ذلك عبر كلمة ألقتها الطالبة مريم التركي، من الثانوية الثالثة بالمبرز، نيابة عن زميلاتها المتفوقات.

من جانبهن قدمت وليات الأمور شكرهن لتعليم الأحساء على هذه المبادرة في تقدير العلم وأهله عبر هذا التكريم، ونقلت مشاعر الغبطة والسرور نيابة عن وليات الأمور والدة الطالبة روان البنيان من المتوسطة ٤ بالمبرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88