العدالة والتعليم يقدمان هدايا لمرضى العناية التأهيلية بمستشفى العفالق

زار رئيس نادي العدالة المهندس عبد العزيز المضحي، بالشراكة مع إحدى مدارس البنات الابتدائية بالأحساء، المرضى المنومين بمستشفى حسن العفالق للعناية التأهيلية، وتأتي هذه الزيارة في إطار الاهتمام بهذه الفئة الغالية على المجتمع.

الأحساء / عبد اللطيف المحيسن

ورحب مدير المستشفى الأستاذ صلاح الفوزان، بالمهندس المضحي وأمين عام النادي عبد الله البلادي، والمنسق الإعلامي بالنادي حسن بوجبارة، وأكثر من 20 طالبة من المدرسة الثانية والعشرين، وعدد من الأمهات اللاتي شاركن في الزيارة، وشكرهم على هذه المبادرة الإنسانية لزيارة المرضى، وأثنى على البوادر المجتمعية التي يقوم بها نادي العدالة في المجالات سواءً الخدمية أو على مستوى العمل الاجتماعي.

وأكد أن المستشفى يرحب بمثل هذه الزيارات والجولات التي ترفع معنويات المرضى، بعدها قدم الأخصائي ماهر الربيع شرحًا عن عدد الأقسام الموجودة في المستشفى، وأبرز الحالات التي يُعنى بها. وقدّم رئيس النادي هدايا لجميع المرضى فيما قدمت الطالبات ورودًا أيضًا.

وفي ختام الزيارة شكر المضحي إدارة المستشفى على حسن الاستقبال والحفاوة وإتاحة الفرصة لزيارة هذه الفئة الغالية على الجميع، كما شكر أيضًا إدارة مدرسة الثانية والعشرين الابتدائية للبنات بقيادة الأستاذة لطيفة الدوسري، والمنسقة الأستاذة مريم السبيتي على جهودهم التي بذلت من أجل هذه الزيارة، واختيار نادي العدالة شريكًا مجتمعيًّا للمدرسة.

وأوضح أن أبواب النادي مفتوحة للجميع، وأعضاء مجلس إدارته يرحبون ويستمعون لكل المبادرات التي تقدم لهم، ويقومون بالتعامل معها وفق البرنامج المعد بالنادي.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا