زوايا وأقلاممشاركات وكتابات

يوم العلم (3/11/2019)

يوم العلم.. مناسبة تتوج فيها دولتنا الحبيبة -الإمارات- العلم كراية ورمز للقوة والبسالة، والمكانة العالية التي حققتها الإمارات، فهي مبادرة لم يسبقها إليها أحد من الدول، فقد كانت من قيادتنا الرشيدة صاحبة الفكر والقيادة المبدعة التي يشهد لها الجميع، والتي تتمثل في شيوخنا الكرام، ومواقفهم المتصدرة.

وقد حرص الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزارة بدولتنا وحاكم دبي على تخصيص (يوم للعلم) والذي يأتي تزامنًا مع تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم في دولتنا الفتية، وقرر أن يحتفل به في الثالث من نوفمبر من كل عام؛ احترامًا لمكانة العلم، وحفاظًا على قدسيته، وغرسًا للولاء في نفوس الصغار والكبار، وبثًّا لروح الوطنية الإماراتية فيهم، لبيان أهمية حب الوطن والدفاع عنه، والتضحية في سبيله، ورفعة لشأنه عاليًا بين الأمم، وكذلك للتعبير عن التمسك بدورنا تجاه الوطن والقيادة.. فالوطن روح المجتمع، والعلم سلاحه الذي لا بد أن نسعى لرفعه في كل المحافل بكل ثقة ومحبة وترابط.

بقلم/ عائشة البيرق

مقالات ذات صلة

‫103 تعليقات

  1. فالوطن روح المجتمع، والعلم سلاحه الذي لا بد أن نسعى لرفعه في كل المحافل بكل ثقة ومحبة وترابط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88