أخبار حصرية

تشافي: حمدالله وجوليانو من عناصر قوة النصر في مواجهة السد

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري (الإسباني تشافي هيرنانديز)، جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه النصر السعودي غدًا الاثنين، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا، في المباراة التي تجمع الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز النصر 2 – 1. ويحتاج السد إلى الفوز بهدف نظيف لحصد بطاقة العبور إلى الدور قبل النهائي.

واعترف تشافي بصعوبة لقاء الإياب وما ينتظر السد في اللقاء، لكنه كشف عن شعوره بالتفاؤل لإقامة المباراة على أرض فريقه ووسط جماهيره التي ستكون الحافز الأكبر على تحقيق الفوز والتأهل للدور التالي.

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الأحد: «بدأنا الموسم بصورة جيدة للغاية، وأنا سعيد بالمستوى الذي يقدمه الفريق. استعددنا لهذه المواجهة بطموحات كبيرة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفوز الذي يمنحنا بطاقة التأهل للمربع الذهبي».

وأضاف: «هناك ضغط على الجميع، وليس على عناصر السد فقط.. نعلم أن لدى النصر عناصر قوية للغاية مثل عبدالرزاق حمدالله وجوليانو، لكننا نمتلك العناصر الجاهزة القادرة على تقديم المستوى المطلوب».

وحول مشاركة اللاعب أكرم عفيف في اللقاء، قال تشافي: «عفيف جاهز للمباراة وسيشارك فيها، لكن عدم مشاركته مع المنتخب أمر آخر؛ فهو لاعب محترف ويتحلى بالأخلاق العالية»، مشيرًا كذلك إلى وجود اللاعب الكوري نام تاي هي في قائمة السد لمواجهة النصر.

وعن خوض المباراة بعد فترة التوقف الدولي، قال المدرب الإسباني: «لقد خاض عدد كبير من لاعبي السد مباراتين مع المنتخب القطري، وباقي العناصر كانت معنا، وقد تدرب الجميع بالقدر اللازم، ونحن جاهزون لهذه المواجهة».

واختتم تشافي حديثه قائلًا: «هدفي هو الفوز بدوري الأبطال الآسيوي. جئت إلى قطر للفوز بالبطولات مع السد لاعبًا ومدربًا. تحدثت مع اللاعبين عن أهمية الفوز. إنني أثق بهم ومتشوق للغاية لهذه المواجهة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88