الأدب والثقافةحملاتنا ومبادرتنافن و ثقافة

المجلس التنسيقي لحجاج الداخل يشارك في فعاليات “ملتقى ومعرض العمرة”

يشارك المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل في فعاليات “ملتقى ومعرض العمرة”، الذي يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية.

وتنظمه وزارة الحج والعمرة خلال الفترة من 26 – 28/ 12/ 1440هـ بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات، وذلك بمشاركة نحو 160 شركة محلية وإقليمية وعالمية متخصصة، ومقدم خدمة بقطاع خدمات العمرة في المعرض المصاحب لفعاليات “الملتقى”، بهدف عرض ابتكاراتهم، ومنتجاتهم الخاصة بالمعتمرين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المجلس التنسيقي عبد الرحمن بن فالح الحقباني، أن المشاركة تتمثل في معرض مصاحب وورش عمل ودورات تدريبية، وإدارة بعض جلساته التي تبلغ أكثر من 22 جلسة وورشة عمل، بالإضافة إلى المشاركة في بعض الدورات التدريبية التي يقدمها خبراء واستشاريون في مجال خدمة ضيوف الرحمن.

كما تتجسد هذه المشاركة لتنسيقي حجاج الداخل في جناح خاص به، خصص لتوقيع بعض الشراكات الجديدة، ولتقديم عروض مرئية لبعض أعماله ومهامه ومنجزاته، بالإضافة إلى التعريف ببعض مبادراته الجديدة وشراكاته الاستراتيجية التي عُقدت مؤخرًا مع بعض الجهات ذات العلاقة، وكذلك لتوزيع بعض التقارير والكُتيِّبات والبرشورات والمطويات التعريفية، وتقديم بعض الهدايا العينية والتذكارية لزواره الكرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88