الفنون والإعلامفن و ثقافة

مجموعه علامة 360 تنتهي من تصوير الفلم التعريفي بالذكاء الاصطناعي

حلقت مجموعة علامة ٣٦٠ نحو مستقبل التكنولوجيا الرقمية في عالم السياحة والفندقة.
حيث أنهت الأنظمة الأولية لتقنية الذكاء الاصطناعي للإدارة والتشغيل في مجال الضيافة من خلال الرسم المبدئي الخاص بالبرنامج لطرحه في تدشين المشروع من خلال الموتمر الاعلامي القادم .

علما بانه سوف يتم تطبيق الذكاء الإصطناعي على فندق ايليت كأول فندق يدار باستراتيجية التطور للمستقبل القادم على المستوى الإقليمي.

كما يتم حاليا العمل على وضع اللمسات الاخيره على الفلم التعريفي والتشويقي لإدارة الفنادق انطلاقًا للتحول الوطني للرؤية المستقبلية المتطورة للمملكة ٢٠٣٠.
الفلم من إنتاج مجموعة علامة ٣٦٠  وإخراج غالب الامير تمثيل الفنان القدير الاستاذ صالح الخلاقي والفنان نارت والفنان حسن حبيب وشارك التمثيل الفنان عبدالعزيز الحازمي والإعلامي الاستاذ عبدالله المالكي والفنانه والمودل نيرمين الجعفري والفنانه والمودل رانيه اكبر والفنانه شروق كما شارك شارك التمثيل الطفلان عبدالحكيم و عبدالحميد بخاري في مجموعة مميزه.
وأوضح الأستاذ/ علي بخاري رئيس مجلس إدارة المجموعة قائلًا : إن دخول مجموعة علامة ٣٦٠ لتطوير الذكاء الاصطناعي لتشغيل وإدارة الفنادق في مجال الضيافة إنما هو إحتياج سوق العمل لهذه التقنية مشيرا الى المصاعب التنافسيه مع أفضل الشركات العالمية في قطاع الضيافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88