البيت والأسرة

الفعاليات الانشادية تضاعف حضور مهرجان ريف العوشزية

شهد ثالث ايام مهرجان ريف العوشزية – شرق محافظة عنيزة – حضور لافت تزامن مع انطلاقة الفعاليات الانشاديه التي اصبحت جزء من العروض اليومية علي المسرح المفتوح بمشاركة نخبة من نجوم الانشاد في المملكة ..

وتأتي الفقرة الانشاديه كلوحة ختام في العروض اليومية يسبقها مشاركة الفرق الترفيهية التي تحظي بدورها بتفاعل جيد ..

من جانب اخر يجد الزوار متعتهم في الجلسات الشعبية المتناثرة في مقر الفعاليات ويقوم بخدمتهم عدد كبير من الشباب الذين يقدمون الشاي والقهوة والمشروبات الساخنة الأخرى مع التمر الطازج والحلوى المصنع في بيوت الاسر المنتجة ويضاعف جمال هذه الجلسات عدم وجود سواتر تحول دون متابعة عروض المسرح المفتوح واصبح المقر تبعا لذلك لوحة فنية تزينة اللمسات الجمالية لا كشاك الاسر المنتجة وعربات الاطعمة ..

ويؤكد الاستاذ عبدالعزيز المطرودي رئيس مركز العوشزية المشرف العام علي المهرجان بأن البرنامج العام حرص علي تقديم مختلف الفعاليات التي تلائم كافة الشرائح لضمان ان يجد كل فرد من الاسرة المتعة الكاملة جدير ذكره بأن فعاليات المهرجان مستمرة حتى نهاية الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88