فن و ثقافة

محافظ الرس يدشّن مهرجان الرس للتمور

دشّن محافظ الرس حسين بن عبدالله العساف فعاليات “مهرجان الرس للتمور” المقام بسوق الخضار بمحافظة الرس، اليوم ، بحضور رئيس بلدية محافظة الرس المهندس صالح عبدالله السهلي، ورؤساء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال وجمع من المواطنين.
وتجوّل العساف داخل مقر المهرجان وما يحتويه من أركان كركن الأسر المنتجة، وركن صناعة الحرف اليدوية، كما اطلع على منتجات المزارعين لأنواع التمور المختلفة، وشهد المهرجان مشاركة عدد من القطاعات الحكومية كمعرض مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالرس، الذي يهدف إلى التوعية بكل ما يخص زراعة النخيل وإنتاج التمور وتقديم النصائح والتوجيهات الإرشادية الزراعية.
وقدّم محافظ الرس شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, وسمو نائبه، اللذين يوليان التنمية السياحية جل اهتمامهما، حتى أضحت ثقافة المهرجانات راسخة بالمحافظة في الآونة الأخيرة ، مثمناً جهود الراعي الرسمي، والقائمين على المهرجان والفعاليات المصاحبة، وموجهاً شكره لجميع أهالي الرس وللضيوف الكرام على حضورهم وتلبية الدعوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88