البيت والأسرةمواقف طريفة

كشافة المملكة يشاركون في تحقيق اهداف التنمية المستدامة بأمريكا

باشر أعضاء وفد جمعية الكشافة العربية السعودية ، المُشارك في الجامبوري الكشفي العالمي الـ 24 المقام حالياً في ولاية فرجينيا الغربية بالولايات المتحدة الأمريكية اليوم ، المشاركة في برامج وفعاليات قرية التنمية العالمية (GDV) ،

الرياض  / مبارك الدوسري

التي تهتم بإتاحة الفرصة للشباب المشاركين بالمشاركة في أجندة التنمية العالمية وتمكينهم من المعرفة وتنمية المهارات وبناء قدراتهم  ومواجهة المواقف ، وزيادة وعيهم بالقضايا العالمية ، من أجل عالم أفضل.

وأوضح قائد الوفد الكشفي السعودي المُشارك بالجامبوري عبدالله بن محمد المنصور ، أن الموضوع الرئيس في GDV سيكون العمل على تحقيقأهداف التنمية المستدامة (SDGs) ومعرفة التحديات الإنمائية الرئيسية للبشريةمن أجل ضمان حياة مستدامة وسلمية ومزدهرة على الأرض للجميع الآن وفي المستقبل.

وأشار المنصور الى أن القرية العالميةGDV فرصة للمشاركين للتعرف على اصدقاء جدد من مختلف بلدان العالم يتشاركون سوياً في مناقشة قضايا العالم من خلال مجموعة من الأنشطة وورش العمل التفاعلية , ومناقشة خبراء من المنظمات الوطنية والدوليةالتي تعمل على مواجهة التحديات الرئيسية التي يواجهها العالم اليوم ، وكيف يمكن أن تؤثر أفعالهم المحلية في إحداث تغيير ايجابي في مجتمعاتهم .

وأكد قائد الوفد أن قرية التنمية العالمية فرصة للمشاركين للتعرف على برامج المنظمة الكشفية العالمية (WOSM) في إطار جائزة الكشافة في العالم ، و رسل السلام ، والبرنامج العالمي للبيئة الكشفية ، والحوار من أجل السلام ، والمبادرات العالمية الأخرى ، كما أن القرية فرصة للمشاركين للحصول على شارات الهواية في الموضوعات التي تغطيها قرية التنمية العالمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88