أخبار حصرية

ضمن المبادرات المجتمعية لإدارة تعليم وادي الدواسر الدكتور العُمري يوجه بتفعيل برنامج (#فينا_خير)

وجه مدير تعليم وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري بتفعيل برنامج #فينا_خير الذي يسعى إلى نشر ثقافة العمل الخيري والتأثير الإيجابي داخل وخارج المدارس، وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في المجتمع.

وادي الدواسر / فالح الدوسري

وسيتم الاستفادة في المرحلة الأولى من المدارس الصيفية وأندية الحي الترفيهية للبنين والبنات لتطبيق المشروع خلال الصف هذا العام، ومن ثم سيكون هناك خطة لتفعيله في مدارس البنين والبنات في محافظتي وادي الدواسر والسليل.

وكان مدير التعليم قد أشاد أمس (الخميس) بتفعيل ثانوية اللدام الأولى الفصل الصيفي لبرنامج #فينا_خير، والذي يعزز قيم التعاون والعمل بروح الفريق، وتقديم خدمة مجتمعية، واهتمام واضح بالبيئة الداخلية والخارجية للمدرسة، بالإضافة إلى رفع مستوى مسؤولية المجتمع والبيئة لدى الطلاب والطالبات.

الجدير بالذكر أن إدارة التعليم في وادي الدواسر كانت قد أطلقت عدة مبادرات مجتمعية خلال الفترة الماضية لاقت ترحيبًا كبيرًا من الجهات ذات العلاقة، وتأتي هذه المبادرة في إطار المسؤولية المجتمعية للإدارة، وتجاوبًا مع توجهات وزارة التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88