الفنون والإعلامفن و ثقافة

فريق الأمنيات المشرقة يقدم عدداً من المسرحيات الترفيهية والهادفة

يقيم فريق الامنيات المشرقة عدداً من المسرحيات الترفيهية والهادفة والممتعة للأطفال والتي تبعث الروح والفرحه في أوجه الأطفال والأسر المتابعه وذلك على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة.
ومن ضمن هذه الوسائل الترفيهية التي يطلقها الفريق منها المسرح وهناك بعض من المسرحيات التي سوف يتم تقديمها وهم بعنوان: مسرحية الالوان  ومسرحية الكنز  ومسرحية سفاري وغيرها وآخر أعمال الفريق مسرحية عصفور حر.
والمسرحية الاستعراضية المتميزة والهادفة والتي تعلم الطفل كيف يحمي نفسه من التحرش بنص مسرحي آمن.
وتم تقديم ٤ مواسم و١١ عرض في جدة والطائف ومن وسائله النوادي الصيفية ويعد هذه المرحلة هي ختام الاسبوع الأخير للنادي الصيفي المسرحي المميز.
والذي تعلم الطفل من خلاله الدراما، المكياج المسرحي، التدريب على الصوت وتعلم مخارج، تحويل القصة الى مشهد، وأخلاق الفنان كيف يجب أن تكون ومنها تم توزيع الأدوار
وبدأنا في التدريبات على الاستعراض والتسجيل في الاستديو.
وغداً يتم عرض المسرحية الختامية الاستعراضية الرائعة والتي يقدمها أطفال النادي ستكون يومي الجمعة ١٩ يوليو السبت ٢٠ يوليو الساعة ٧، تحت إشراف مديرة الفريق الأستاذة اماني السقاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88